الرئيسية / رياضة / رسالة كوليبالي إلى بوجبا تثير الجدل بشأن انتقاله لمانشستر يونايتد

رسالة كوليبالي إلى بوجبا تثير الجدل بشأن انتقاله لمانشستر يونايتد

أثارت جماهير فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الجدل، حول اقتراب الشياطين الحمر من التعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نابولي الإيطالي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان المدافع السنغالي يعد أحد أهم المطلوبين في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وكان مطلب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، أبرزهم مانشستر يونايتد، ولكنه تمسك بالبقاء ضمن صفوف فقراء الجنوب.

وأرسل اللاعب السنغالي كاليدو كوليبالي، رسالة للنجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، والتي فتحت الباب أمام التكهنات بقرب انتقال اللاعب إلى الشياطين الحمر.

وكان بوجبا أرسل رسالة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» لكولبيالي، الذي تعرض لهتافات عنصرية في مباراة نابولي وإنتر ميلان في الدوري، يسانده فيها، قائلًا: «عمل جيد يا رفاق، طريقة جميلة لإنهاء العام، وشارة شرفية لكوليبالي، في 2019 فلنقل لا للعنصرية».

وفتح رد السنغالي المجال للتكهنات أمام جمهور مانشستر يونايتد، حيث رد على الفرنسي كاتبًا «شكراً يا أخي على الدعم، أهنئك على الأداء، وعلى الأهداف، وعلى الفوز الذي حققتموه، أراك قريبًا يا أخي»، مرفقًا تعبيرات رمزية تشير إلى الدعاء.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن جمهور اليونايتد متوقع، أن كوليبالي بهذا أشار إلى قرب انتقاله إلى الفريق، ليكتب له أحدهم «مرحبًا بك في مانشستر يونايتد»، بينما كتب آخر «أنها فترة الانتقالات، أتمنى أن نراك في مانشستر قريبًا».

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*