الرئيسية / محليات / المجدلي: برنامج «إعادة الهيكلة» لا يألوا جهداً في دعم المسيرة التنموية الوطنية

المجدلي: برنامج «إعادة الهيكلة» لا يألوا جهداً في دعم المسيرة التنموية الوطنية

أكد أمين عام برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة فوزي المجدلي أن البرنامج لا يألوا جهداً في دعم المسيرة التنموية الوطنية من خلال توظيف الشباب الكويتي من الجنسين في كافة مؤسسات القطاع الخاص .
وأشار إلى ما قام به البرنامج ضمن العديد من الجهود التي يقوم بها البرنامج في توظيف الشباب الكويتي في القطاع الخاص وتم يوم أمس في مقره بالتعاون مع بيت التمويل الكويتي لتقديم الارشاد الوظيفي في أهمية العمل بالقطاع الخاص ودور البرنامج في توظيف العمالة الوطنية في مؤسسات القطاع الخاص وما يمكن الحصول عليه من كافة المزايا المالية والمهنية للعاملين في القطاع غير الحكومي .
وقد شارك في الارشاد الوظيفي وإجراء المقابلات من قبل مسئولي بيت التمويل الكويتي أكثر من مائة باحث عن العمل من حملة البكالوريوس والدبلوم في جميع التخصصات المتعلقة بعلوم تكنولوجيا المعلومات ( هندسة / نظم معلومات علوم حاسب آلي …. إلخ ) .
وسيتم قريباً من قبل بيت التمويل الكويتي الاعلان عن توظيف خمسين شاباً وشابه من المتقدمين للمقابلات التي تمت في مقر برنامج اعادة الهيكلة .
وفي نهاية تصريحه الصحافي اشاد السيد / المجدلي ، بتعاون بيت التمويل الكويتي وكافة المؤسسات والشركات في القطاع الخاص غير الحكومي لتوظيف أبناء الكويت في مختلف المؤسسات لتحقيق الأهداف الوطنية المشتركة .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*