الرئيسية / رياضة / ‏‫البريكي : لا صفقات جديدة للسالمية في الشتاء

‏‫البريكي : لا صفقات جديدة للسالمية في الشتاء

أكد مدير الكرة في نادي السالمية الكويتي محمد البريكي أنه لا صفقات جديدة في فصل الشتاء الحالي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم لما تبقى من منافسات الموسم الحالي.

ويعد السالمية من أكثر الفرق التي ابرمت صفقات لتدعيم الصفوف خلال الموسم الماضي والنصف الأول من الموسم الحالي.

وقال البريكي إنه لا صحة لما اثير عن سعي السالمية لتدعيم الصفوف سواء بلاعبين محترفين او محليين، لاسيما ان الجهاز الفني بقيادة محمد دهليس مقتنع بما يملكه الفريق من لاعبين سواء محترفين او محليين.

وكانت انباء رشحت اكثر من لاعب امثال لاعب القادسية حمد أمان، وفهد الرشيدي لاعب العربي الى السماوي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، كما اثيرت انباء عن نية النادي الاستغناء عن التونسي رضوان الفالحي.

وأضاف البريكي أن السالمية يسعى لمواصلة عروضه القوية والتي استهلها في الموسم الحالي.

وحول معسكر القاهرة الذي اختتمه الفريق مؤخرا قال البريكي ان المعسكر مثمر بشكل كبير، ونجح الجهاز الفني في تجهيز المصابين، الى جانب تجهيز الفريق لمنافسات الموسم الجديد.

وذكر البريكي ان السماوي خاض ثلاث مواجهات ودية قوية خلال المعسكر حقق فيها الفوز.

وعن حالة اللاعبين الدوليين الذي عادوا للفريق بعد المشاركة مع المنتخب الكويتي في كأس آسيا، قال البريكي انه مع الجهاز الفني حريصون على اخراج اللاعبين من الحالة المعنوية المتدنية التي عانوا منها بعد الخروج من الدور الاول.

وأشار البريكي إلى ان اللاعبين فهد الهاجري، وفيصل العنزي انضما للفريق وباتا جاهزين لمشاركة الفريق في المباريات.

وعن مواجهة الكويت في دور الثمانية لكأس الأمير، قال البريكي إن السالمية يسعى لمنصة التتويج في الموسم الحالي، وهو ما يجعله جاهزا لمواجهة جميع الفرق بما فيها أندية القمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*