الرئيسية / محليات / العميد الحداد تفقد منافذ السالمي والعبدلي والنويصيب.. وأشاد بيقظة وجاهزية رجال المنافذ

العميد الحداد تفقد منافذ السالمي والعبدلي والنويصيب.. وأشاد بيقظة وجاهزية رجال المنافذ

أكد مدير عام الادارة العامة لأمن المنافذ البرية العميد / اياد الحداد أن رجال الأمن هم العيون الساهرة على أمن البلاد، مؤكداً ثقته فيهم وبالتنسيق والتعاون بين قيادات وضباط وأفراد قطاع أمن المنافذ لمواجهة أي طارئ والتعامل معه بكفاءة واقتدار.
وأشاد العميد/ الحداد خلال جولته التفقدية لمنافذ السالمي والعبدلي والنويصيب في اليوم الثاني من أيام عيد الفطر السعيد برجال أمن المنافذ وذلك في إطار الجولات التفقدية المستمرة لقيادات وزارة الداخلية وتجسيداً للتواصل الدائم ومتابعة الأوضاع الأمنية بوجود رجال أمن المنافذ على رأس عملهم بعيداً عن أهلهم وذويهم خلال أيام العيد، معربا عن ارتياحه لما شاهده من يقظة وجاهزية للقوات الموجودة ونقاط المراقبة.
ونقل العميد/ الحداد تحيات وتهاني معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح، ووكيل الوزارة الفريق محمود الدوسرى، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء منصور العوضي بمناسبة عيد الفطر السعيد الى رجال أمن المنافذ.

وأشاد العميد الحداد بما لمسه من انجازات أمنية وتقنية على مستوى عال تحققت على أرض الواقع بسواعد أبناء الكويت المخلصين مؤكداً دعم القيادات الامنية لكل الجهود المبذولة في قطاع المنافذ مثمنا دور العاملين فيها.
ومن جانبهم أعرب العاملون بالمنافذ عن سعادتهم لمثل هذه الزيارات لما لها من آثار ايجابية في نفوسهم.

وأشاروا الى أن هذه الزيارات تكون دائما حافزا ودافعا للعمل المبدع الخلاق ليكون العمل الامني متميزا وعلى أعلى مستوى.

واختتم العميد الحداد جولته شاكرا معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح، ووكيل الوزارة الفريق محمود الدوسرى، لما يقدمانه من دعم ومساندة لرجال الأمن بصفه عامة وقطاع المنافذ بصفة خاصة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*