الرئيسية / محليات / السفير عزام: الشركات الكويتية النفطية لها خبرات كبيرة في مجال صناعة التكرير والبتروكيماويات

السفير عزام: الشركات الكويتية النفطية لها خبرات كبيرة في مجال صناعة التكرير والبتروكيماويات

السفير عزام يشيد بمشاركة الشركات النفطية الكويتية في مؤتمر ومعرض (بتروتك)

اشاد عميد السلك الدبلوماسي السفير الكويتي لدى مملكة البحرين السفير عزام الصباح اليوم الاربعاء بمشاركة وتواجد الشركات النفطية الكويتية في مؤتمر (بتروتك – الشرق الاوسط 2016) والمعرض المصاحب له.

واضاف السفير عزام في تصريح صحفي عقب زيارته جناح شركة البترول الوطنية الكويتية في المعرض ان الشركات الكويتية النفطية لها باع طويل وخبرات كبيرة في مجال صناعة التكرير والبتروكيماويات.
وأوضح ان مشاركة اعداد كبيرة من الشباب الكويتيين من العاملين في قطاع صناعات التكرير والبتروكيمايات في جلسات مؤتمر (بتروتك – الشرق الاوسط 2016) وتقديم اوراق علمية وفنية متخصصة تثري المؤتمر وتعكس القدرات الكويتية في هذا المجال.
وأعرب عن تمنياته ان يسهم المؤتمر والمعرض المصاحب له في خدمة وتطوير وزيادة خبرات الشباب الكويتيين العاملين في مجال هذه الصناعة الحيوية حتى ينعكس ذلك على خدمة الكويت اقتصاديا وتنمويا.
وكانت فعاليات المؤتمر الذي تترأس شركة (البترول الكويتية العالمية) دورته الحالية انطلقت مساء الاثنين الماضي لبحث ملفات من ابرزها ربط التعليم في مجالات صناعة التكرير والبتروكيماويات فيما افتتح نائب رئيس الوزراء البحريني الشيخ علي بن خليفة ال خليفة المعرض امس الثلاثاء.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*