الرئيسية / محليات / «الإعلام»: بطاقة ممغنطة لدخول الوزارة والاستديوهات

«الإعلام»: بطاقة ممغنطة لدخول الوزارة والاستديوهات

بدأت وزارة الإعلام مطلع الأسبوع الماضي تطبيق آلية جديدة لعملية دخول الموظفين والمراجعين لمبنى الوزارة.

وأوضحت مصادر مطلعة، أن هذه الإجراءات تأتي بعدما قامت الوزارة بتوزيع هوية العمل “الممغنطة” على جميع منتسبيها في مختلف القطاعات خلال يوليو الماضي.

وأكدت أن الجهات المعنية بالوزارة اتخذت إجراءات احترازية إضافية تمثلت في عدم السماح بدخول الوزارة لمن لا يحمل الهوية الخاصة بكل موظف، بحيث يسمح لهم الدخول من جميع بوابات الوزارة (البوابة الرئيسة، الجسر الذي يربط المواقف الوزارة، وبوابة قصر نايف).

وأشارت إلى أن دخول المراجعين سيكون من البوابة الرئيسة فقط، بعد أخذ الموافقة من إدارة الأمن والسلامة وتفتيش الحرس الوطني المكلف حماية مبنى الوزارة، لافتة إلى أن هذه الخطوة تهدف إلى تنظيم عملية الدخول والخروج، سواء للموظفين أو المراجعين، خصوصا مع الزحام المروري، وقلة المواقف الداخلية للمبنى الرئيسي للوزارة.

دخول الاستديوهات

ولفتت “الإعلام” إلى أن الهويات الجديدة أو “الكرت الممغنط” ستسخدم أيضا في دخول الاستديوهات الإذاعية والتلفزيونية، إذ سيتم السماح لدخول الاستديوهات للعاملين في وقت بث البرامج فقط، خصوصا أن مسؤولي الوزارة لاحظوا أن أبواب بعض الاستديوهات تترك مفتوحة أمام الجميع على مدار الساعة، الأمر الذي قد يعرض الأجهزة الموجودة في تلك الاستديوهات للتلف أو أي ضرر.

وأوضحت أن دخول الاستديوهات سيكون مخصصا لفريق العمل من مذيعين ومُعدين ومخرجين وفنيين وقت بث البرامج فقط، على أن يتم إخلاؤها وإغلاقها بعد نهاية أي برنامج، مؤكدة أن قيادات الوزارة تهدف إلى تنظيم العمل في مختلف الإدارات والقطاعات التي تعاني فوضى في عملية استخدام الاستديوهات.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*