الرئيسية / بلدي / (تحديث3) نتائج إنتخابات المجلس البلدي

(تحديث3) نتائج إنتخابات المجلس البلدي

اعلن رئيس اللجنة الرئيسية في الدائرة السادسة لانتخابات المجلس البلدي (2013) المستشار انور العنزي فوز المرشح احمد جديان البغيلي الرشيدي بشرف عضوية المجلس عن الدائرة السادسة بحصوله على 3200 صوت.
ولد البغيلي في عام 1970 وهو حاصل على البكالوريوس في المحاسبة وعمل مراقبا عاما في بلدية الكويت وفاز بعضوية المجلس البلدي (2009).

 

اعلن رئيس اللجنة الرئيسية في الدائرة الاولى لانتخابات المجلس البلدي (2013) المستشار بدر الحوطي فوز المرشح حسن علي خزعل كمال بشرف عضوية المجلس عن الدائرة الاولى بحصوله على 1999 صوتا.
والفائز كمال من مواليد عام 1967 وحاصل على البكالوريوس والماجستير في الهندسة المدنية من جامعة الكويت والدكتوراه في التخصص نفسه من الولايات المتحدة عام 2001 وعمل في وزارة الاشغال ثم في معهد الكويت للابحاث العلمية باحثا علميا ومديرا لبرنامج مخاطر واعتمادية البنية التحتية بمركز ابحاث الطاقة والبناء وهو عضو في جمعية المهندسين الكويتية والمعهد الامريكي للخرسانة والجمعية الامريكية للمهندسين المدنيين وكان رئيسا للمعهد الامريكي للخرسانة فرع الكويت

 

اعلن رئيس اللجنة الرئيسية في الدائرة الخامسة لانتخابات المجلس البلدي (2013) المستشار فؤاد الزويد فوز المرشح يوسف فهد الغريب بشرف عضوية المجلس عن الدائرة الخامسة بحصوله على 3510 اصوات.
و الفائز الغريب من مواليد عام 1974 وحاصل على الماجستير في ادارة الاعمال من المملكة المتحدة وعمل اداريا اول لعوائد العاملين في مؤسسة البترول الكويتية وهو عضو في جمعية ادارة الاعمال الامريكية والجمعية الامريكية للادارة العامة والجمعية الاقتصادية الكويتية.

 

اعلن رئيس اللجنة الرئيسية في الدائرة الثانية لانتخابات المجلس البلدي (2013) المستشار ابراهيم الملا فوز المرشح مهلهل ناصر محمد مهلهل الخالد بشرف عضوية المجلس عن الدائرة الثانية بحصوله على 1234 صوتا.
والفائز الخالد من مواليد عام 1967 وحاصل على شهادة الدبلوم في التجارة وهو عضو مجلس ادارة شركة مشاريع المناخ العقارية وعضو مجلس ادارة مكتب الانماء الاجتماعي وكان عضوا في المجلس البلدي.

 

اعلن رئيس اللجنة الرئيسية في الدائرة الثالثة لانتخابات المجلس البلدي (2013) المستشار سعد الصفران فوز المرشح فهد عبد العزيز عبد الحميد الصانع بشرف عضوية المجلس عن الدائرة الثالثة بحصوله على 1226 صوتا.
والفائز الصانع من مواليد عام 1971 وحاصل على البكالوريوس في ادارة الاعمال من جامعة الكويت وهو مدير عام لشركة املاك الكويت العقارية ومدير عام لشركة بيت جبلة للتقديرات العقارية ومدير عام لشركة تمليك للاستثمار (دبي) ومساعد مدير مجموعة عبد العزيز الصانع العقارية.(

 

اعلن رئيس اللجنة الرئيسية في الدائرة العاشرة لانتخابات المجلس البلدي (2013) المستشار مشعل الجريوي فوز المرشح عادل سالم فلاح علي حزام الميع بشرف عضوية المجلس عن الدائرة العاشرة بحصوله على 3198 صوتا.
والفائز الميع من مواليد عام 1968 وحاصل على الشهادة المتوسطة وعمل في وزارة الاشغال

 اعلن رئيس اللجنة الرئيسية في الدائرة الرابعة لانتخابات المجلس البلدي (2013) المستشار حسين رمضان فوز المرشح عبدالله احمد باقر الكندري بشرف عضوية المجلس عن الدائرة الرابعة بحصوله على 3264 صوتا.
والفائز الكندري من مواليد عام 1971 وحاصل على الماجستير في القانون وفاز بعضوية المجلس البلدي 2012-2013 وهو عضو جمعية المحامين الكويتية وجمعية الصحفيين الكويتية وعضو ومحكم قضائي.

 اعلن رئيس اللجنة الرئيسية في الدائرة السابعة لانتخابات المجلس البلدي (2013) المستشار يوسف الشرهان فوز المرشح نايف بدر نايف مرزوق المطيري بشرف عضوية المجلس عن الدائرة السابعة بحصوله على 4205 أصوات.
و الفائز المطيري من مواليد عام 1970 وحاصل على الثانوية العامة وعمل مراقبا في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية وكان رئيسا لجمعية العارضية التعاونية

اعلن رئيس اللجنة الرئيسية في الدائرة التاسعة لانتخابات المجلس البلدي (2013) المستشار صالح عبدالله الحمادي فوز المرشح مانع فهد حسن محمد حسن العجمي بشرف عضوية المجلس عن الدائرة التاسعة بحصوله على 4294 صوتا.
والفائز العجمي من مواليد عام 1969 وحاصل على البكالوريوس في المحاسبة وهو عضو سابق للمجلس البلدي وعضو الاتحاد العام لعمال الكويت وامين صندوق المعهد الثقافي العمالي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*