الرئيسية / جرائم وقضايا / مقتل طالب كويتي في الأردن اثناء مشاجرة بالأيدي فارق الحياة على اثرها

مقتل طالب كويتي في الأردن اثناء مشاجرة بالأيدي فارق الحياة على اثرها

اعلنت سفارة دولة الكويت في الاردن هنا اليوم مقتل طالب كويتي يبلغ من العمر 22 عاما بمشاجرة حدثت فجر الاربعاء في احد ضواحي عمان.

وذكرت السفارة في بيان ان السفارة تريثت في الاعلان عن حالة الوفاة وذلك بعد ان استوضحت الامور كافة من الجهات الامنية في الاردن وتم ابلاغ ذوي المتوفى بتفاصيل الحادث.

وقالت ان التحقيقات الاولية اشارت الى ان الوفاة حدثت نتيجة عراك بالايدي فقط وليس هناك اي سلاح من اي نوع وبهذا ينتفي العمد او القصد الجنائي حيث اصيب الشاب الكويتي بكدمات على اثرها تم نقله على الفور الى اقرب مستشفى الا انه فارق الحياة بعد وصوله بدقائق.

واضافت ان مقربين من المتوفى اشاروا الى انه كان يعاني من مرض فقر الدم (انيميا) بشكل حاد وله ملف طبي في احد المستشفيات في العاصمة عمان.

وشددت السفارة في بيانها على انها تابعت الموضوع منذ حدوثه حيث قام السفير الدكتور حمد الدعيج بالاتصال بوزير الداخلية الاردني حسين المجالي والاجهزة الامنية منذ وقوع الحادث من اجل متابعة مجريات التحقيق والقضية كما كانت السفارة على اتصال دائم بذوي المتوفى.

واعربت السفارة عن شكرها للسلطات الامنية الاردنية على سرعة قبضها على كل المتشاجرين وتعاونها مع السفارة في مجريات التحقيق واهتمامها البالغ بالقضايا والامور التي تتعلق بالجالية الكويتية.

وبينت ان المتشاجرين سيعرضون اليوم على القضاء وستأخذ العدالة مجراها موضحة ان السفارة استوفت ترتيباتها بنقل الجثمان ليصل الى الكويت مساء اليوم برفقة ذويه.

واهابت السفارة بالمواطنيين الكويتين المتواجدين في الاردن ضرورة حرصهم تجنب الاماكن غير الامنة في الاوقات المتاخرة ليلا حرصا على سلامتهم.

وتقدم السفارة من اسرة الفقيد باحر التعازي سائلين المولى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم ذويه الصبر والسلوان.

عن ALHAKEA

تعليق واحد

  1. حطو. لعيالنا جامعات وكليات لمتى هل المآسي لا حولة ولا قوة إلا بالله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*