الرئيسية / أقسام أخرى / مجتمع / محمد بن راشد: أبناء الكويت كأبناء الإمارات محل ترحيبنا ودعمنا

محمد بن راشد: أبناء الكويت كأبناء الإمارات محل ترحيبنا ودعمنا

قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في الإمارات أنه ألتقى يوم الجمعة بمجموعة من الشباب والفتيات أصحاب المشاريع التجارية الريادية من دولة الكويت، وفقا لما نشره عبر حسابه الرسمي على التويتر.

وأضاف بقوله: مشاريع متميزة وأفكار جميلة من أبناء الكويت ..هم كأبناء الامارات ..محل ترحيبنا ودعمنا في كل ما يبدعونه ..والإمارات بلدهم ونحن أهلهم.

وختم حديثه قائلا: أبناء الخليج هم أبناء بلد واحد .. ودعمهم واجب أينما كانوا .. لأن المستقبل واحد .. والمصير مشترك .. والخير للجميع .

وجاء ذلك، حيث قام نالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ابزيارة إلى معرض (المباركية الأعمال الشبابية الكويتية) في دبي مول.

وقال صاحب فكرة المعرض عبدالله أبل في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إنه فوجيء بزيارة مباركة من الشيخ محمد بن راشد للمعرض حيث جال في كل ركن فيه ووعد بتقديم دعم أكبر له في دورته القادمة.

وذكر أبل أنه تقدم بالشكر والعرفان إلى مقام الشيخ محمد بن راشد على تلك الزيارة التي خص المعرض بها كما توجه بشكر مماثل لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسط على رعايتها الكاملة للمعرض.

وكان المعرض قد افتتحه الليلة الماضية المدير التنفيذي في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة عبد الباسط الجناحي.

ويشارك في المعرض عدد من الشباب الكويتي بمشاريع صغيرة تشمل أزياء خليجية تخص السيدات وغيرها من المنتجات والبضائع المختلفة وقد صمم المعرض على شكل سوق المباركية في دولة الكويت واقيم في مجمع دبي مول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*