الرئيسية / محليات / الشيخ فيصل الحمود : تقييم أداء العمل خطوة أساسية لإبراز أهم الاحتياجات خلال الفترة المقبلة

الشيخ فيصل الحمود : تقييم أداء العمل خطوة أساسية لإبراز أهم الاحتياجات خلال الفترة المقبلة

خاطب محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح جميع القطاعات التنفيذية بالمحافظة، بإعداد تقارير شاملة لسير العمل الإداري والخدمي بالقطاع والسلبيات والايجابيات ومعوقات العمل أن وجدت، والحلول والرؤى المقترحة للقضاء على السلبيات، ومعدلات تقديم الخدمة للمواطنين وكيفية تطويرها والاحتياجات والامكانيات المطلوبة لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطن فى مختلف مجالات الخدمات. جاء ذلك بمناسبة مرور عامين على استلام مهام عمله محافظا للفروانية والذي يصادف مطلع أبريل المقبل.

وطالب المحافظ الحمود في كتاب وجهه الى كافة المؤسسات بضرورة التنسيق بين المحافظة، لإيجاد الحلول المناسبة لمشاكل المواطنين في كافة مناطق المحافظة ، التي ينقلها اليه المختارون والفرق التطوعية وقاطنو المناطق المختلفة بصفة دورية ، لمتابعتها لدى المسؤولين والعمل على سرعة انجازها، مشيرا إلى أهمية عملية تقييم الأداء من أجل إبراز أهم الاحتياجات خلال الفترة المقبلة ، وحث العاملين على بذل أقصى مجهوداتهم لتحقيق المعايير المطلوبة للأداء الجيد.

وأكد على ضرورة مضاعفة العمل في جميع القطاعات بما يسهم في تحقيق آمال وتطلعات المواطنين، لاسيما والعمل على تحقيق الأفضل ، منوهاً إلى بذل أقصى جهد وأن يرتبط ذلك بالمدة المناسبة لأداء العمل.

وأوضح الشيخ فيصل الحمود أن المحافظة وفق الخطة الاستراتيجية المستقبلية لها وبالتنسيق مع جميع القطاعات خلال الفترة القادمة، ستستكمل جوالاتها الميدانية في الشارع مع المواطنين بمختلف المواقع للتعرف على المشاكل وايجاد الحلول المناسبة لها ومراقبة جادة وفعالة للأداء فى مختلف القطاعات، سيما الاطمئنان على حسن سير العمل ومستوى أداء الخدمة المقدمة ومدى رضا المواطنين عنها.

وبين أن المحافظة لن تألوا جهدا في تقديم أفضل ما لديها من أعمال لأجل التطوير على جميع الأصعدة الخدماتية المتمثلة في التعليم والصحة والمرور، وغيرها من الخدمات الهامة لتلبية احتياجات وتطلعات المواطنين، داعيا جميع القطاعات بالمحافظة سرعة استكمال المشروعات المفتوحة أو الجارى العمل بها للاستفادة منها لخدمة المواطنين.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*