الرئيسية / بلدي / «البلدية»: إغلاق البقالات في «السكن الخاص»

«البلدية»: إغلاق البقالات في «السكن الخاص»

شددت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت على عدم السماح بوجود بقالات في السكن طبقاً للوائح والأنظمة المتبعة، لافتة الى أن فرق الطوارئ والإدارات المختصة في أفرع البلديات بالمحافظات ستتعامل بحزم من اي شكوى تتلقاها الأجهزة الرقابية حول هذا الموضوع.
واوضحت إدارة العلاقات العامة في بيان صحافي أن مدير عام بلدية الكويت م. أحمد المنفوحي شدد على أهمية تطبيق القانون بشأن بقالات السكن الخاص من قبل الأجهزة الرقابية، موجها فريق طوارئ فرع بلدية محافظة الجهراء بسرعة التعامل مع شكوى أهالي مدينة سعدالعبدالله المتعلقة بوجود عدد البقالات في المنازل تقوم بيع الاغذية وضرورة عدم التراخي في تفعيل اللوائح والانظمة بهذا الخصوص.
واشارت إلى أن مدير عام البلدية أكد خلال توجيهاته لمدراء أفرع البلديات في المحافظات سرعة تفعيل تجاوب الأجهزة الرقابية مع شكاوي المواطنين وعدم التساهل مع اي مخالفة من خلال متابعها بشكل يومي للتصدي لتلك المخالفات، مؤكدا على ضرورة تفعيل المحاسبة وعدم السماح لأي تراخي او تقصير في مجال تطبيق القانون.
وبينت أن المنفوحي حث المسؤولين في أفرع البلديات على مضاعفة جهود فرق الطوارئ والادارات المختصة لإغلاق تلك البقالات في السكن الخاص لمخالفتها للقانون وعدم التساهل مع المخالفين للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*