الرئيسية / محليات / بيان صحفي توضيحي من بعض النقابات العمالية

بيان صحفي توضيحي من بعض النقابات العمالية

قال الله تعالى : ﴿وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ﴾
صدق الله العظيم
لقد ساءنا ، نحن ممثلي النقابات العمالية الموقعة ادناه ، ان يقوم زملاء لنا بزج اسم منظماتنا ونقاباتنا في بيانات لم نطلع عليها ولم نوافق عليها او نعتمدها ، وهي لا تمثل وجهة نظرنا فيما يحصل على الساحة النقابية .
ان هذا الأمر يخلق البلبلة لدى قواعدنا العمالية وبين صفوف اعضاء جمعياتنا العمومية ، ونحن نستنكر مثل هذا التصرف لأننا نعتبر بأن التباين في وجهات النظر النقابية لا يحل بهذه الطريقة التي تصادر رأي الآخرين وحرية تعبيرهم ، الأمر الذي نؤكد عليه دائما في مجال عمل حركتنا النقابية .
كما نستغرب ادعاء البيان المذكور التحدث باسم جميع الاتحادات والنقابات العمالية دون وجه حق ، خاصة وان الزملاء واضعي البيان غير مخولين بالتحدث باسم المنظمات النقابية ، حيث ان من المعروف لدى الجميع بأن الممثل الشرعي للحركة النقابية الكويتية على المستويين الوطني والدولي هو الاتحاد العام لعمال الكويت .
وفي هذا الصدد نؤكد مرة اخرى عدم موافقتنا على ما جاء في البيان المذكور ، واستنكارنا لزج اسماء منظماتنا النقابية فيه دون موافقتنا وكذلك نرفض الوعيد والتهديد الذي تضمنه البيان حول رفع الشكاوى على بلدنا الحبيبة الكويت من اجل فرض وجهة نظر ترفضها قواعدنا العمالية واعضاء الجمعيات العمومية ومختلف حولها بين المنظمات العمالية والقيادات النقابية .
النقابات الموقعة :
1-   نقابة العاملين بوزارة الاشغال العامة
2-   نقابة العاملين بالمؤسسة العامة للرعاية السكنية
3-   نقابة المحاسبين والمراجعين الكويتية
4-   نقابة نفط الخليج
5 -نقابة العاملين بالادارة العامة للجمارك

 

20151228093513 (1) 20151228093513 20151228093513 (2) 20151228093513 (3)

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*