الرئيسية / جرائم وقضايا / غاني سطا على مكتب عمالة منزلية بساطور

غاني سطا على مكتب عمالة منزلية بساطور

قال مصدر أمني بأن مواطن لديه مكتب عمالة منزلية تقدم  في ميدان حولي واتهم غاني بالسطو على مكتبه وسلب جواز سفر وقال المبلغ ان المدعي عليه دخل إلى المكتب وكانت آسيوية تدير المكتب حيث طلب جواز سفر احدى العاملات وحينما قوبل طلبه بالرفض اشهر ساطورا في وجه الآسيوية مما اضطرها إلى تسليمه الجواز.

وفي مخفر العمرية تقدمت معلمة تعمل في روضة وقالت انها وفيما تشير الساعة إلى الثالثة فجرا وجدت شخص يعبث بجسدها وأماكن العفة وصرخت فهرب إلى جهة غير معلومة ولدى سؤال المبلغة اذ ما كانت تعرف المتهم قالت لا ولكنها أكدت انه كويتي حيث سألته ماذا يريد؟ فقال لها عشان آبيك ولدى سؤالها كيف دخل؟ قالت لا اعرف! ولكن انا معتادة اغلاق باب منزلي وبانتقال رجال الأمن للمعاينة لم يعثروا على اثار عنف وسجلت قضية هتك عرض.

وفي العمرية أحيلت جثة بنغالي للطب الشرعي بعد وفاته في سكن مشترك ولم ترصد على جثة البنغالي اثار عنف وفي ميدان حولي تقدم اردني يدير  مكتب تأجير واتهم مواطن بتأجير سيارة التيما 2010 ولم يعيدها او يدفع قيمة الإيجار وفي السالمية تقدم سوري وابلغ عن مجهول كسر باب شقته وسرق مصوغات ذهبية كما تقدمت طبيبة تعمل في مستشفي خاص واتهمت مواطنة بسبها وإهانته خلال عملها وسجلت قضية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*