اقترح الباحث حسين البلوشي، وضع صورة نادرة لحارس مرمى منتخب الكويت لكرة القدم الراحل سمير سعيد، وهو يحمل ويسعف مهاجم قطر السابق منصور مفتاح المصاب في مباراة المنتخبين يوم 3 ديسمبر 1984 في نهائيات كاس أمم أسيا التي أقيمت بسنغافورة كلوحة داخلية رائعة في جميع ملاعب خليجي 23 التي ستستضيف مباريات كاس الخليج العربي المقبلة.

مشيرا إن غرس المرجعية الأخلاقية في لاعبي اليوم يأتي من خلق أحداث منتخبات الخليج العربي الرائعة في البطولات السابقة وهي من أهم الأهداف والمقومات التي تسعى لها دول الخليج من خلال تنظيم هذه البطولات.

وأفاد البلوشي إن الأخلاق الرياضية العالية تمثلت في الراحل سمير سعيد، عندما قام (حبا وخلقا) بحمل مهاجم قطر المصاب منصور مفتاح الذي هدد مرماه كثيرا بعد أن سقط مصابا حمله ليتم إسعافه فورا وليعود بعدها منصور لتهديد مرمى سمير مرات أخرى، حيث ضرب سمير بسلوكه مع منصور مثلا جديدا في للخلق الرياضي السليم.

وقال البلوشي: “إن شعبية الراحل سمير سعيد في متعة الجماهير كبيرة وان قيامه بهذا التصرف الحسن ينم عن خلق رفيع لأنه القدوة لملايين الرياضيين في منطقة الخليج العربي الذين يتابعونه ويتعلقون به، حيث ستجسد لوحة الراحل سمير مع منصور في الملعب الصفات الجيدة لدى المنتخبات المتبارية بهم عند الفوز والخسارة”.

وطالب البلوشي بتكريم رئيس تحرير مجلة الصقر القطرية سعد الرميحي بتعليقه الرائع على الصورة والمصور مصطفى بدري الذي التقط الصورة بعدسته، وتم نشر الصورة الملونة في الغلاف الداخلي لعدد المجلة رقم 206 بتاريخ 25 ديسمبر 1984.