توصل الجزائري كريم مطمور الى الى اتفاق مع فريق العربي الكويتي لكرة القدم، لفسخ تعاقده بالتراضي لعدم تأقلم اللاعب على الأجواء الكويتية، الى جانب معاناة اللاعب من الإصابة، والتي هددت تواجده مع الاخضر بصفة أساسية.

وكان العربي الكويتي قد تعاقد مع مطمور ومواطنة أكرم جحنيط في صفقتين من العيار الثقيل في بداية الموسم، لكن الغموض احاط بمستوى مطمور والذي لم يلفت أنظار المدرب البرتغالي لويس فليبي.

وبذلك يتقلص عدد المحترفين في صفوف العربي الى ثلاثة لاعبين فقط، وهم الجزائري اكرم جحنيط، والسوري فراس الخطيب، والبرازيلي تياغو، ولن يتمكن العربي من قيد محترف رابع، نظرا لاغلاق باب الانتقالات الصيفية.

هذا ويتواجد في الوقت الحالي الاردني أحمد هايل محترف العربي السابق، والذي لا يزال على ذمة النادي رغم ابتعاده عن قائمة الفريق نظرا لوعكة ألمت باللاعب نهاية الموسم الماضي، قرر بعدها النادي الكويتي سريان عقد اللاعب حتى نهايته الموسم المقبل.

وسيخضع هايل الى التأهيل خلال الفترة المقبلة املا في قيده بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

هذا ويتطلع العربي الكويتي الى حصد لقب الدوري الكويتي والغائب عن خزائن النادي منذ ١٤ عاما، ويمر النادي في الوقت الحالي ببعض الأزمات واختلاف في وجهان النظر بين بعض أعضاء مجلس ادارة النادي الامر الذي دفع اكثر من عضو التلويح بتقديم الاستقالة والابتعاد عن النادي.