جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / «اتحاد التطبيقي» حاز ثقة الطلبة بجمعيته العمومية للعام النقابي 2019/2020

«اتحاد التطبيقي» حاز ثقة الطلبة بجمعيته العمومية للعام النقابي 2019/2020

حاز الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على ثقة الطلبة بعد عقد جمعيته العمومية العادية عن العام النقابي 2019/2020 امس في والتي كانت مؤجلة ولم يتسنى انعقادها في موعدها نظرا لجائحة كورونا والتزاما بتعليمات مجلس الوزراء الموقر في المقر القديم لكلية التربية الاساسية بالعديلية برئاسة رئيس الهيئة الإدارية السابق ضاري طلال الشمري، بحضور عميد شؤون الطلبة د. عبدالكريم العريعر، ومساعد العميد د. سلمان حاجي، وعدد من الطلاب والطالبات وتم خلالها مناقشة التقريرين الإداري والمالي عن الفترة المذكورة .

وقال الشمري أن “الاتحاد منذ توليه المسؤولية ورغم الظروف الاستثنائية التي مرت بها الكويت والعالم نتيجة جائحة كورونا كوفيد-19″ وما صاحبها من تعطيل للدراسة ولجميع أجهزة الدولة، إلا أن الهيئة الإدارية وبفضل من الله تعالى لم تتوقف أمام هذه الصعوبات”.

وقال الشمري، ان الاتحاد حرص على السعي لتقديم أفضل ما لديها بكل جد وإخلاص، وتمكن بفضل الله في حل الكثير من المشاكل وتذليل الصعوبات التي واجهت المسيرة الدراسية للطلبة، إضافة لتنظيم سلسلة من البرامج والأنشطة حسبما سمحت به الظروف، لافتا إلى أن ثقة الطلبة كانت هي الدافع والمعين بعد الله عز وجل لمواجهة هذه التحديات واستكمال المسيرة”.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*