جديد الحقيقة
الرئيسية / عربي وعالمي / الخطوط الكويتية تعلن زيادة رحلاتها التجارية وإعادة تشغيل رحلات أخرى.. الشهر المقبل

الخطوط الكويتية تعلن زيادة رحلاتها التجارية وإعادة تشغيل رحلات أخرى.. الشهر المقبل

كونا – أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية اليوم السبت زيادة عدد الرحلات التجارية إلى بعض الوجهات وإعادة تشغيل رحلات أخرى الشهر المقبل.
وقال مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام في الشركة فايز العنزي في بيان صحفي ان الشركة زادت عدد تشغيل رحلاتها التجارية إلى لندن بواقع رحلة واحدة يوميا وثلاث رحلات يوميا إلى القاهرة وأربع رحلات يوميا إلى دبي وثلاث رحلات في الاسبوع إلى نيويورك.
وأضاف ان (الكويتية) ستعيد تشغيل رحلاتها التجارية إلى بانكوك بواقع أربع رحلات في الأسبوع اعتبارا من 29 من الشهر الجاري وأربع رحلات في الأسبوع إلى طهران في ديسمبر المقبل ورحلتين في الأسبوع إلى شيراز في يناير من العام المقبل.
وأوضح ان الشركة ستعيد تشغيل رحلاتها التجارية إلى مدينتي الاسكندرية وسوهاج في جمهورية مصر العربية بواقع ثلاث رحلات في الأسبوع لكل وجهة بداية من شهر ديسمبر المقبل.
وأشار إلى أن هناك خطة لتشغيل خطوط جديدة وزيادة عدد الرحلات التجارية إلى بعض الوجهات بداية من عام 2022 مبينا ان الشركة مستمرة في فتح الخطوط وزيادة التشغيل حرصا على تلبية الطلب المتنامي على الوجهات التي يفضلها المسافرون والوجهات التي تشهد اقبالا.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*