جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / د.صقر الملا يفوز بعضوية المجلس الاستشاري للاتحاد الدولي للجمباز

د.صقر الملا يفوز بعضوية المجلس الاستشاري للاتحاد الدولي للجمباز

(كونا) – أعلن الاتحاد الكويتي للجمباز فوز مرشحه الدكتور صقر الملا بمنصب عضو المجلس الاستشاري (الكانسل) التابع للاتحاد الدولي للعبة وذلك في الانتخابات التي عقدت اليوم السبت في مدينة أنطاليا التركية على هامش اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

وقال رئيس الاتحاد الكويتي للعبة فهد الصولة في بيان صحفي ان فوز الملا جاء بعد حصوله على أعلى نسبة في التصويت بالاقتراع السري معتبرا وجوده بالمجلس اضافة مميزة كونه من ممارسي هذه اللعبة وحقق مع منتخب الكويت العديد من الانجازات القارية والعالمية ولديه دراية في جميع تفاصيل اللعبة.

وأضاف الصولة ان الملا يملك ايضا خبرات ادارية مميزة وهو يشغل حاليا منصب نائب مدير عام الهيئة العامة للرياضة لشوؤن الرياضة التنافسية ما يجعله قادرا على النجاح بمهمته على أكمل وجه.

وذكر ان حضور الكوادر الكويتية في الاتحاد الدولي للعبة سيعود بالفائدة على رياضة الجمباز الكويتية وتطورها مباركا للملا باسم منتسبي رياضة الجمباز الكويتية على هذا الإنجاز الاداري الدولي المهم.

وثمن جهود رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح وامين سر اللجنة حسين المسلم ودعمهما لمرشح الكويت في الانتخابات التي شهدت فوز الياباني موريناري واتانابي برئاسة الاتحاد الدولي لولاية جديدة مدتها ثلاث سنوات فيما نال القطري علي الهتمي منصب نائب الرئيس.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*