الرئيسية / رياضة / الكويتيان البشير والشطي يحصدان المركز الثالث في بطولة باها قطر الصحراوية

الكويتيان البشير والشطي يحصدان المركز الثالث في بطولة باها قطر الصحراوية

حصد المتسابقان الكويتيان عبدالعزيز البشير وعبدالله الشطي المركز الثالث في الجولة الثالثة من منافسات بطولة (مناطق) باها قطر للراليات الصحراوية للموسم (2021).

وحقق المتسابق الكويتي عبدالعزيز البشير المركز الثالث في فئة (تي 3) على متن سيارة (كانام مافريك اكس 3) بعد ان قطع مسافة المرحلة مسجلا زمنا قدره 26ر12ر1 ساعة.

كما حقق البشير المركز الثالث في التصنيف العام للمسابقة التي استمرت ثلاث جولات في عدة مراحل بعد ان قطع مسافة المراحل مسجلا زمنا قدره 573ر16ر06 ساعة.

وفي منافسات الدراجات فئة (450 سي سي) حقق المتسابق الكويتي عبدالله الشطي المركز الثالث على متن دراجته (كوازاكي) بعد ان قطع مسافة المرحلة البالغة 2ر76 كيلومترا مسجلا زمنا قدره 19ر10ر1 ساعة.

واعرب البشير في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الجمعة عن سعادته بهذا الفوز بعد منافسة قوية مبينا ان تعرضه لبعض الاعطال الميكانيكية اثرت في ترتيبه العام.

واضاف ان الجولة الثالثة من المسابقة شهدت منافسة مع المتسابقين للفوز بالمراكز الاولى معربا عن سعادته بهذا المنافسة وحصول الكويت على المركز الثالث.

واكد ان المتسابقين الكويتيين عازمون على تقديم مستويات افضل في الجولات القادمة للبطولة وتحقيق نتائج ايجابية تضاف الى انجازات رياضة المحركات الكويتية في المحافل الخارجية.

واعرب عن شكره للنادي الكويتى لرياضة المحركات على دعمه ومتابعته المستمرة للمتسابقين الكويتيين في المحافل المحلية والاقليمية مشيدا بالدور الكبير للشركات الراعية على ما يتم تقديمه لرياضة المحركات.

وشهدت الجولة الثالثة التي نظمها الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية على مدار يومين بمنطقة (سيلين) مشاركة 42 متسابقا يمثلون 10 دول هي إلى جانب قطر الكويت والسعودية والإمارات وبريطانيا والمجر وبلجيكا وجنوب إفريقيا والفلبين ولبنان.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*