الرئيسية / محليات / المفوض العام لجناح السعودية في «إكسبو دبي»: جناح الكويت مبهر ومميز

المفوض العام لجناح السعودية في «إكسبو دبي»: جناح الكويت مبهر ومميز

أبدى المفوض العام لجناح المملكة العربية السعودية في (اكسبو دبي 2020) المهندس حسين حنبظاظة، اليوم الأربعاء، اعجابه بجناح دولة الكويت لما يعرضه من محتوى مميز وطريقة عرض مشوقة للمعلومات ولتاريخ دولة الكويت ورؤية 2035.

وقال حنبظاظة في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب جولته في الجناح الكويتي انه تعرف على معلومات تاريخية عن الكويت لأول مرة وعن رؤية الكويت 2035 واصفا اياها بالرؤية الطامحة والهادفة لتنمية الاقتصاد الكويتي واقتصاد دول الخليج.

وهنأ الكويت على جناحها الرائع وعلى الروح الجميلة وحسن الاستقبال من قبل شباب وشابات الكويت المتواجدين في جميع أرجاء الجناح والذين قدموا شرحا وافيا لما يحتويه الجناح.

وأشار الى أن أبرز ما لفت انتباهه أثناء جولته برفقة مسؤولي الجناح الكويتي هو المحتوى التفاعلي عن رؤية 2035 مبينا انه سبق وقرأ عن الرؤية ولكنه تعرف من خلال جناح الكويت على تفاصيل اعمق وأكثر.

وأكد ان الجناح الكويتي يتشابه بشكل كبير مع الجناح السعودي كون التاريخ واحدا والارض قريبة مبينا ان رواية القصة في أجنحة الكويت والسعودية تتشابه الى حد كبير مع اختلاف التقنيات والمحتوى.

يذكر ان جناح الكويت يقع ضمن منطقة الاستدامة تحت شعار (كويت جديدة.. فرص جديدة للاستدامة) ومحتوى المشاركة فيه استند الى ركيزتين أساسيتين هما بحث علمي أفضى الى استثمار الحواس الخمس للانسان والثانية استطلاع رأي أجري لمعرفة ماذا يريد الزائر معرفته عن الكويت.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*