جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / شمس الكويتية ترد على اتهامها بإرسال تعليقات إعجاب لنفسها

شمس الكويتية ترد على اتهامها بإرسال تعليقات إعجاب لنفسها

ردت الفنانة الكويتية شمس على الاتهامات التي تعرضت لها من الجمهور على مواقع التواصل بعد نشرها صورا زعمت أنها تلقتها من متابعيها عبر حسابها الخاص بتطبيق “سناب شات” ليتبين الأمر و كأنها أرسلت هذه الرسائل إلى نفسها.

شمس الكويتية تتعرض للإحراج مع جمهورها

وقال متابعون إن شمس عرضت نفسها للإحراج بهذا الموقف، جهلا منها بأن ما يرسله المستخدم عبر “سناب شات” يظهر باللون الأحمر، بينما ما يرسله المتابعون بظهر باللون أزرق، وهو ما بدا واضحا عبر الصور التي نشرتها.

لكن شمس قالت: “يقولون إني أطرش لنفسي رسائل لا هذي مو أنا وحساب ثاني طرشتلي بنت اسمها عهود وانا نشرت”.

لكن متابعون ردوا على تبريرها بأن الأمر واضح للغاية، أو ربما من الأفضل أن تستعين بمختصين في مجال السوشال ميديا لشرح الموضوع لها.

اسم شمس الكويتية يتصدر تويتر

وتصدر اسم الفنانة الكويتية شمس قائمة البحث في تويتر، وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع ما تم تداوله، وجاء في التعليقات على الفيديو: “يا ربي لا تحطني مكان شمس الكويتية يا ويلي يا ويلي”.

وكتب آخر: “وربي من الإحراج كأن من صب فوقي مويه مغليه مره استحيت عنها”.

وطالب آخر بعدم تداول الصور مؤكداً أنه يشعر بالشفقة تجاهها وكتب: “ياخي خلاص بطلوا تتداولون الصور، من أول أحاول ما أشوفها لأن الموقف جدًا محزن أكثر من انه مثير للشفقة، ما أتمناه أبدا حتى لعدوي”.

وخالفه الرأي متابع آخر، ورأى أن شمس تستحق ما حدث لها، وكتب: “كنت دايما أقول إنها أكبر متصنعة في العصر الحديث وشوي وتنفجر من شوفة النفس حتى الشياب انخدعوا فيها”.

بينما توقع آخر أن تكون الفنانة تعمدت الأمر، وقال: “محاولة للفت الأنظار فقط وأعتقد نجحت بذلك”.

 

 شمس الكويتية ترد على الساخرين منها

جدير بالذكر أنه خلال الأيام الماضية تعرضت شمس الكويتية لموجة واسعة من السخرية بعد ظهورها في مقطع فيديو تحذر فيه الشباب من تناول الهرمونات لبناء العضلات، حيث ظهرت بتغير واضح في ملامحها وشفتين منتفختين وهو ما تسبب في سخرية المتابعين اللذين ردت عليهم شمس الكويتية بطريقتها الخاصة.

وهاجمت شمس الكويتية في مقطع فيديو الساخرين من تغير ملامحها وأوضحت أن سبب انتفاخ شفتيها هو استخدامها للفلتر.

ويأتي رد شمس الكويتية بعد مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تنصح الشباب بضرورة الابتعاد عن تقليد المشاهير وبناء العضلات، وأثارت النجمة الشهيرة، المعروفة بعفويتها، موجة ضحك واسعة بين متابعيها بسبب طريقتها التي جاءت كوميدية وساخرة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*