جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / سمو الأمير يؤكد على متانة العلاقات الراسخة مع الولايات المتحدة

سمو الأمير يؤكد على متانة العلاقات الراسخة مع الولايات المتحدة

تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه اتصالا هاتفيا مساء اليوم من فخامة الرئيس جوزيف آر. بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة جرى خلاله تناول العلاقات الثنائية الوطيدة والمتميزة بين دولة الكويت والولايات المتحدة الأمريكية مشيدا فخامته بهذه العلاقات التاريخية والتطلع المشترك على تعزيزها والارتقاء بها والتأكيد على موقف الولايات المتحدة الأمريكية الثابت الداعم لأمن واستقرار دولة الكويت والوقوف دائما إلى جانبها كما عبر فخامته عن شكره لدولة الكويت لدورها الإنساني في تسهيل العبور الآمن لإنجاح خطة الإجلاء الأمريكية من أفغانستان متمنيا لسموه رعاه الله وافر الصحة والعافية ولدولة الكويت المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.
وقد أعرب حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه عن خالص شكره لفخامته على ما أبداه من طيب المشاعر تجاه دولة الكويت مؤكدا سموه على متانة العلاقات الراسخة بين البلدين الصديقين باعتبارهما أصدقاء وحلفاء أثبت التاريخ والأحداث صلابتها.
كما هنأ سموه فخامته بنجاح أكبر عملية إجلاء بالرغم من الصعوبات التي أحاطت بها والإعراب لفخامته عن خالص التعازي وصادق المواساة بالضحايا من الجنود الأمريكيين في التفجير الإرهابي الذي وقع في محيط مطار كابل وبضحايا إعصار “أيدا” الذي ضرب ولاية لويزيانا كما وجه سموه رعاه الله دعوة رسمية لفخامته لزيارة دولة الكويت.
وقد ثمن سموه حفظه الله لفخامته هذا التواصل والمجسد لأواصر العلاقات المتينة بين البلدين والشعبين الصديقين متمنيا لفخامته موفور الصحة والعافية وللولايات المتحدة الأمريكية وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.
المصدر– كونا

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*