الرئيسية / محليات / الشيخ ثامر العلي بحث شكاوى المواطنين ووجَّه بحلها وفق الإجراءات القانونية

الشيخ ثامر العلي بحث شكاوى المواطنين ووجَّه بحلها وفق الإجراءات القانونية

استقبل وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي، صباح اليوم الاثنين في مقر وزارة الداخلية، عددا من المواطنين أصحاب الشكاوى والمعاملات، وبحث الشكاوى المقدمة إليه في جميع قطاعات وزارة الداخلية، ووجه بسرعة حلها بعد عرضها على الجهات المعنية وأصحاب الاختصاص وفق الاجراءات القانونية المتبعة.

وأكد استمرار سياسة الباب المفتوح التي تنتهجها وزارة الداخلية في جميع قطاعاتها لتذليل كافة المعوقات التي تواجه معاملات المواطنين وتقديم خدمات مميزة لأهل الكويت الكرام.

يأتي هذا استمرارا للقاءات معالي وزير الداخلية بالاخوة المواطنين كل يوم اثنين من كل أسبوع لبحث الشكاوى المقدمة اليه، والاشراف بنفسه على حلها، وتذليل المعوقات أمام جميع المعاملات ذات الصلة بقطاعات وزارة الداخلية.

جدير بالذكر أن وزير الداخلية يستقبل الإخوة المواطنين في مقر وزارة الداخلية في صبحان يوم الاثنين من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا، وتكون المقابلات بتحديد موعد مسبق عن طريق الهاتف رقم (25200641) خلال الدوام الرسمي، أو عن طريق الواتساب رقم (96031116) أو البريد الالكتروني ([email protected]) او من خلال الحضور شخصيا لمكتب خدمة المواطن بالوزارة بوابة رقم (3) لتقديم الطلب والمستندات اللازمة وسيتم التواصل مع مقدم الطلب هاتفيا لتحديد موعد المقابلة الشخصية مع معالي الوزير.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*