جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / مبابي إلى ريال مدريد بحسب ماجد الخليفي

مبابي إلى ريال مدريد بحسب ماجد الخليفي

ذكر رئيس تحرير جريدة «استاد الدوحة» القطرية، ماجد الخليفي، في تغريدة على حسابه الخاص بـ «انتقال» لاعب كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جرمان إلى ريال مدريد الإسباني مقابل 220 مليون يورو.

معلوم أن باريس سان جرمان مملوك من جهات قطرية برئاسة ناصر الخليفي.

وفي وقت سابق، ذكرت محطة «سكاي سبورتس» أن ريال مدريد رفع عرضه للتعاقد مع مبابي إلى 170 مليون يورو (199.80 مليون دولار) بعد رفض عرضه الأول مقابل 160 مليون يورو.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية وفرنسية، الثلاثاء الماضي، أن ريال مدريد تقدم بعرض للتعاقد مع الفائز بكأس العالم مع فرنسا والبالغ عمره 22 عاماً والذي أحرز 42 هدفا في كل المسابقات مع سان جرمان الموسم الماضي، وتردد أنه قال إنه يريد الانتقال للعب في إسبانيا.

وقال المدير الرياضي لباريس سان جرمان، ليوناردو، إن العرض مقابل 160 مليون يورو «غير مناسب»، وإن مبابي، الذي يتبقى عام واحد على نهاية عقده الحالي، يمكن أن يرحل لكن بشروط النادي.

وانضم مبابي إلى باريس سان جرمان من موناكو في 2017 على سبيل الإعارة في البداية، ثم تم التعاقد معه بشكل نهائي بعدها بعام واحد في مقابل 180 مليون يورو.

وأضاف ليوناردو أن باريس سان جرمان لن يسمح برحيل مبابي مقابل مبلغ أقل مما دفعه النادي للتعاقد معه من موناكو، لأنه لا يزال سان جرمان مدين لموناكو بأموال من هذه الصفقة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*