الرئيسية / محليات / #الطيران_المدني : تنفيذا لملاحظات مجلس الوزراء توضح تبسيط إجراءات ” #كويت_مسافر” اليوم

#الطيران_المدني : تنفيذا لملاحظات مجلس الوزراء توضح تبسيط إجراءات ” #كويت_مسافر” اليوم

تنفيذا لملاحظات مجلس الوزراء في جلسته التي عقدت أمس برئاسة سمو رئيس الوزراء الشيخ صباح الخالد ، تصدر الإدارة العامة للطيران المدني بيانا توضيحيا اليوم حول تبسيط إجراءات منصة كويت مسافر .

وتهدف خطوة تبسيط و توضيح الإجراءات إلى تمكين المواطنين القادمين والمغادرين من إتمام الإجراءات المطلوبة منهم من دون أي تأخير قد يؤدي إلى عدم اللحاق بمواعيد حجز الطائرات الحاصلين عليها .

ويتطلع المواطنون والنواب إلى أن تعلن الإدارة العامة للطيران المدني المزيد من التعديلات على منصة كويت مسافر بشكل لا يخل بهدف المنصة الرئيسي وفي الوقت نفسه يمكن المتعاملين معها من إتمام الاجراءات المطلوبة بسهولة وسرعة .

من جانبها، أكدت مصادر مطلعة ان تحديث وتوضيح و تبسيط الاجراءات يأتي ترجمة عملية لما اعلنته الادارة في 22 الجاري بأنها تدرس جميع ملاحظات واقتراحات المسافرين بشأن منصة كويت مسافر الذي جاء من أجل تطبيق الاشتراطات الصحية أثناء السفر في ظل جائحة كوفيد – 19 ، مشيرة في الوقت نفسه الى أن مراجعة تقييم المنصة مستمرة، حيث تم تقليص العديد من الإجراءات مع عدم التأثير على تطبيق الاشتراطات الصحية.

ومنصة كويت مسافر أطلقتها الإدارة العامة للطيران المدني في 25 يوليو 2020 بهدف تسهيل سفر المغادرين والقادمين إلى دولة الكويت في أمن صحي من خلال اشتراطات وإجراءات صحية واضحة يلتزم بها الجميع.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*