جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / وزير التعليم العالي: قبول جميع مجتازي اختبارات «البترول» من حملة الدبلوم

وزير التعليم العالي: قبول جميع مجتازي اختبارات «البترول» من حملة الدبلوم

أعلن وزير النفط وزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس قبول نتائج حملة شهادة الدبلوم في التخصصات الفنية بمؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة.
وقال الفارس في رساله موجهة الى المقبولين من حملة الدبلوم «أبنائي حملة شهادة الدبلوم في التخصصات الفنية يسعدني انضمامكم إلى زملائكم بالقطاع النفطي، وأن أعلن لكم اليوم قبول جميع المتقدمين الذين اجتازوا الاختبارات المقررة لدى مؤسسة البترول والبالغ عددهم 589 كويتيا، ويأتي ذلك انطلاقا من دعم ورعاية أبنائنا الشباب لخدمة وطنهم ودفع عجلة التنمية في البلاد آخذين بكلمة سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد شعارا ومنهاجا نسير عليه ومنها: (إذا كان وطننا الغالي يتوجه بالنداء لابنائنا الشباب لكي ينهضوا بدورهم الايجابي الفعال من اجل الاسهام في نمائه وازدهاره، فإننا وإن كنا نثمن الجهود الكبيرة التي تبذل في سبيل توجيه الرعاية الشاملة لهم، إلا أنه مع ذلك يتعين احاطة هؤلاء الشباب بالمزيد من تلك الرعاية. فضلا عن بذل اقصى الجهود من اجل توفير فرص العمل واسباب الحياة الكريمة لهم، مع الحرص دائما على تفعيل مشاركتهم الايجابية في بناء الوطن، فهم الطاقة المحركة لتنمية المجتمع وارتقائه وأساس أمنه واستقراره».
وأضاف «لذا أدعوكم أبنائي اليوم في المشاركة جنبا إلى جنب مع إخوانكم العاملين في السلك النفطي لبناء مجتمعنا الاقتصادي من خلال استثمار مواردكم البشرية والمعرفية كثروة إستراتيجية لتلبية احتياجات سوق العمل المحلي والعالمي وتحقيق رؤية الكويت 2035».
وثمن جهود العاملين في مؤسسة البترول وشركاتها التابعة على جهودهم الحثيثة وتعاونهم المخلص في توفير شواغر وظيفية اضافية «مكنتنا من استيعاب جميع من اجتاز اختبارات القبول في مختلف مراحلها».

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*