الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / نادين نسيب نجيم تحصل على الإقامة الذهبية بلإمارات

نادين نسيب نجيم تحصل على الإقامة الذهبية بلإمارات

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن منح دولة الإمارات العربية المتحدة الإقامة الذهبية لها وذلك من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام.

نادين نجيم تتقدم بالشكر لدولة الإمارات

ونشرت نجيم صورة لإمارة دبي ويظهر فيها برج خليفة وعلقت قائلة “أتقدم بخالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد ‎بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة وكل الشكر والتقدير إلى هيئة الثقافة والفنون بدبي ‎على دعمها للفنانين والمبدعين ‎ وشكر خاص للسيدة منى المري، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي على حرصهم الدائم بتكريم الشخصيات المؤثرة في كل المجالات”

زاختتمت نجيم حديثها قائلة “سعيدة جدا بوجودي في بلد الأمن والأمان دبي الإمارات”.

نادين نسيب نجيم تحصل على الإقامة الذهبية بلإمارات

يشار أن دولة الإمارات العربية المتحدة منحت الإقامة الذهبية لعدد من فناني الوطن العربي في إطار دعمها للمبدعين في كافة المجالات.

نادين نجيم ومسلسل 2020

الجزء الثاني من مسلسل 2020

يذكر أن الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم حققت نجاحاً خلال رمضان 2021  من خلال مسلسل 2020 الذي شاركها بطولته قصي الخولي ورامي عياش وتفاعل معه الجمهور بشدة خاصة نهايته التي شكلت صدمة للجمهور بوفاة صافي الذي قام بدوره قصي الخولي مما دفع مؤلفة المسلسل للحديث عن العمل على جزء ثان من المسلسل قريباً.

أحداث مسلسل “2020” كانت تدور حول عصابة يقودها في السر قصي خولي “صافي”، وهو شخصية داخلها الكثير من التناقضات ما بين الخير والشر، ويحمل بداخله حب لا محدود وقدم عدة تضحيات في سبيل الحب والعائلة والأهل والأصدقاء. بينما تقوم نجيم بدورين في العمل، حيث تجسد شخصية “النقيب سما”، وشخصية “الفتاة الشعبية حياة عبدالله”، وتحاول الوصول إلى عدد من الأدلة والحقائق حول رجل العصابات المتهم بقتل شقيقها، ضمن أحداث بوليسية وتشويقية.

نادين نجيم ومسلسل صالون زهرة

من ناحية آخرى بدأت نادين نجيم تصوير مسلسلها الجديد صالون هرة والذي عادت للتعاون فيه مع الفنان معتصم النهار بعد نجاحهما معاً في مسلسل خمسة ونصف الذي عرض في عام 2019.

ومن المقرر أن يتكون مسلسل صالون زهرة من 15 حلقة فقط ويعرض على منصة شاهد فريباً، ولأول مرة ستقدم نادين نجيم مسلسل كوميدي من تأليف نادين جابر التي كشفت عن تفاصيل العمل.

وأوضحت نادين جابر، مؤلفة المسلسل، أن أحداثه ستدور في إطار الدراما والكوميديا الشعبية المهتمة بالنساء وتفاصيلهن.

وأكدت أن الفنان معتصم النهاريقدم دوراً جديداً في المسلسل لم يقدمه من قبل وكذلك نادين نجيم، الذي ستظر بدور فتاة تتمتع بخفة الظل.

وكشفت نادين جابر تفاصيل استغلال الندبات والجروح التي تعرضت لها نادين نجيم في وجهها بعد انفجار بيروت، مشيرة إلى أن الفكرة كانت مطروحة في البداية عندما كانت الندبات واضحة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*