جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / الفارس: ” الأشغال ” فرشت 525 كم من الأسفلت حتى نهاية الحظر الجزئي العام الحالي

الفارس: ” الأشغال ” فرشت 525 كم من الأسفلت حتى نهاية الحظر الجزئي العام الحالي

قالت وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. رنا الفارس في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على منصة (تويتر) ان وزارة الاشغال العامة نجحت في العام الحالي 2021 وحتى نهاية الحظر الجزئي في فرش 525 كم من الاسفلت، كما قامت الوزارة بفرش 714 كم من الاسفلت عام 2020، في ارتفاع كبير عما شهده العام 2019 من كميات فرش للأسفلت والتي بلغت 300 كم في الطرق الداخلية والرئيسية بمختلف محافظات الكويت.

واشادت الفارس بجهود و انجازات الكوادر العاملة في وزارة الأشغال العامة والهيئة العامة للطرق والنقل البري خلال الفترة الماضية.
وعلى مستوى الطرق السريعة فقد استعرضت الوزيرة جهود الهيئة العامة للطرق والنقل البري التي تمكنت فرقها من تسجيل فرش 79 كم خلال العام الحالي حتى نهاية فترة الحظر الجزئي وهو اكبر من الرقم المسجل في عام 2019 ككل، كما ان الهيئة نجحت في فرش 441.1 كم في عام 2020.
ووجهت الفارس الشكر والثناء على الأعمال المنجزة من قبل العاملين في وزارة الاشغال و الهيئة العامة للطرق والنقل البري خلال فترة تطبيق الحظر الجزئي في البلاد مثمنة انجازاتهم خلال عمليات فرش وصيانة شبكة طرق الكويت، ومؤكدة في الوقت ذاته الاستمرار في العمل باجتهاد سعياً لخدمة الكويت وأهلها.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*