الرئيسية / جرائم وقضايا / ضبط مطلوب لـ 90 سنة سجناً في «تفتيش» بالفردوس

ضبط مطلوب لـ 90 سنة سجناً في «تفتيش» بالفردوس

أمر مدير عام مديرية أمن محافظة الفروانية العميد عبدالله سفاح بإحالة مواطن تبين انه مطلوب لتنفيذ أحكام تراكمية بلغت 90 سنة سجنا الى ادارة التنفيذ الجنائي لتطبيق الاحكام الصادرة بحقه، وتبين ان عددا من الأحكام نهائية أي صادرة عن محكمة التمييز.

وبحسب مصدر أمني لـ «الأنباء» فإن رجال نقطة تفتيش في منطقة الفردوس اوقفوا مواطنا وقت الحظر الجزئي، حيث تبين ان الشخص في حالة غير طبيعية، ولدى سؤاله عن حيازة تصريح، قال انه متوجه للعلاج الا ان علامات الارتباك بدت عليه ليتم الاستعلام عنه من خلال رخصة القيادة لتبين ان الشخص مطلوب لتنفيذ احكام قدرها 90 سنة، وعليه تم التحفظ عليه وإحالته إلى الاختصاص ورفع تقرير بذلك.

من جهة أخرى، تمكن رجال مخفر شرطة أبوحليفة من ضبط مواطنين أحدهما مطلوب للسجن عامين، وجرت إحالتهما إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات للعثور على مخدرات بحوزتهما.

وبحسب مصدر أمني فإن دورية اشتبهت في مركبة بها شخصان تترنح في منطقة المنقف ليتم توقيفهما، وتبين أن بها مواطنين وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على عدد 2 سيجارة يشتبه أن بهما حشيش وعدد 2 حبة وورق رشيد، ولدى الاستعلام عنهما تبين أن أحدهما مطلوب لحكم نهائي عامين مع النفاذ.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*