جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / ياسمين صبري تثير الجدل بإطلالة تحولت فيها إلى نسخة من كيم كاردشيان

ياسمين صبري تثير الجدل بإطلالة تحولت فيها إلى نسخة من كيم كاردشيان

فاجئت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بإطلالة ظهرت فيها بملامح متغيرة، وتسريحة شعر مرفوع لأول مرة، لتثير الجدل بتغير ملامحها حيث تحولت إلى نسخة من كيم كاردشيان.

واعتمدت ياسمن صبري في إطلالتها مكياج ترابي، وتسريحة شعر تظهر بها لأول مرة، حيث اعتادت النجمة المصرية على الظهور بشعر مفرود، إلا أنها في هذه الإطلالة ظهرت بتسريحة شعر قريبة للغاية لتسريحات شعر نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة، كيم كاردشيان.

ياسمين صبري تثير الجدل بإطلالة تحولت فيها إلى نسخة من كيم كاردشيان

بمجرد نشر النجمة لمصرية لصورها بأحدث إطلالتها انهالت التعليقات التي شبهتها بعدد من النجوم على رأسهم كاردشيان، ومن بين هذه التعليقات: “اسبوع تشباه ندين نسيب سبوع تشبه كيم كارديشن سبوع جاي منو راح تختاري”، “نادين نجيم الإسكندرية”، “كسم كاردشيان الغلابة”.

إطلالات ياسمين صبري

إطلالة ياسمين صبري، ليست الأولى التي تثير فيها الجدل بتحول ملامحها إلى عدد من  نجمات الوطن العربي ومشاهير العالم، ولكن سبق وأثارت النجمة المصرية الجدل بإطلالة ارتدت فيها الزي الخليجي.

فخلال الأيام الماضية، أشعلت ياسمين صبري منصات التواصل الاجتماعي بإطلالة ظهرت فيها بالزي الخليجي مرتدية الحجاب، لتزيد من الجدل باستعراضها لخاتم ألماس في يديها، إلا أن الأمر لم يقف عند مجرد التعليقات التي تباينت ما بين معجبين بالإطلالة ومعارضين لها، ولكن هناك بعض التعليقات التي هاجمت الفنانة المصرية بسبب “استعراضها” بمجوهراتها.

ياسمين صبري تثير الجدل بإطلالة تحولت فيها إلى نسخة من كيم كاردشيان

وظهرت ياسمين صبري في مقع الفيديو بعباءة سوداء وطرحة من نفس اللون، وفي لقطة أخرى أبرزت ياسمين صبري يديها لظهر خاتم من الألماس خطف أنظار محبيها.

وتباينت التعليقات على إطلالة ياسمين صبري ما بين تعليقات انتقدت ما أسماه متابعون “استعراضها”، وأخرى عبرت عن حب أصحابها لإطلالة النجمة المصرية، ومن بين التعليقات: “هذا بكل الحالات حلوه حتى بالحجاب”، “شفتو خاتمي”، ”

إطللالة ياسمين صبري بالحجاب أظهرت تقارب في الشبه بينها وبين مجموعة من النجمات العرب، وهو ما ظهر في تعليقات المتابعين ومنها: “+نادين نجيم+ فاطمة الانصاري+ امل بشوشة+تطول القائمة”، “نسخة من نادين نسي نجيم”، “حسبتها زوجة كستيانو رونالدو”، “ميكس من النجمات العربيات”، “أحسبها أمل الأنصاري”، “وجهه متغير صايره تشبهه سمية الخشاب”.

مجوهرات ياسمين صبري

في إطلالتها التي اعتمدت فيها على بشرة برونزية، اعتمدت ياسمين صبري على مجوهرت سيطة التصميم، حيث ارتدت اكسسوار أذن صغير وعقد رفيع.

ياسمين صبري تثير الجدل بإطلالة تحولت فيها إلى نسخة من كيم كاردشيان

 وعادة ما تثير ياسمين صبري الجدل بمجوهراتها، وكانت قد استعرضت ياسمين صبري خاتماً من الألماس لتثير الانتقادات ضدها في بعض التعليقات منها: “شفنا الخاتم خلاص نزلي ايدك”، “شفتوا خاتمي الألماس”، “أورينا الخاتم”، “عرفنا إن عندك مجوهرات كتير”.

جاءت هذه الانتقادات بعد ساعات من إطلالة للنجمة المصرية استخدمت فيها، والتي أثارت الجدل بسعرها، حيث  يتخطى ثمنها  الربع مليون دولار وتتميز هذه القطعة بتشكيلة من الأحجار المنحوتة من وحي التراث الهندي العريق.

وارتدت ياسمين صبري في إطلالتها عقد من حجر من الزمرد يزن 18.58 قيراط و3 قطرات من الزمرد الكولومبي المنحوت تزن معًا 130.69 قيراط وحجر ياقوت أحمر بورمي يزن 23.24 قيراط و8 أحجار ياقوت أحمر بورمي تزن معاً 46.34 قيراط وحلية متدلية مكونة من 19 حجر زمرد، وتتميز هذه القطعة بتشكيلة من الأحجار المنحوتة من وحي التراث الهندي العريق.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*