جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / بعد طلاقه من كيم كاردشيان: كاني ويست يحقق رقماً قياسياً تارخياً

بعد طلاقه من كيم كاردشيان: كاني ويست يحقق رقماً قياسياً تارخياً

بعد طلاق مغني الهيب هوب الأمريكي، كاني ويست Kanye West، من النجمة التلفزيونية، كيم كاردشيان kim kardashian، حقق الأول لقبًا قياسيًا تاريخيًا يعد الأول من نوعه في أمريكا.

حث أصبح كاني ويست، أغنى رجل داكن البشرة في تاريخ الولايات المتحدة، إذ بلغ صافي ثروته 6.6 مليار دولار. كما سيزداد صافي ثروة كاني ويست، الآن بعد بسبب تعاونه مع شركة Adidas وغيرها من المشاريع التجارية.

على الرغم من جائحة كورونا، استمرت مبيعات أحذية Adidas في النمو، حيث ارتفعت بنسبة 31٪ لتصل إلى ما يقرب من 1.7 مليار دولار (1.5 مليار جنيه إسترليني) في الإيرادات السنوية في العام الماضي وحققت Yeezy 191 مليون دولار (136.7 مليون جنيه إسترليني) من العائدات، وفقًا لوثيقة خاصة استعرضتها بلومبرغ.

وفي الختام، كشفت الميزانية العمومية غير المدققة لمالية ويست أن ويست لديه 122 مليون دولار (87 مليون جنيه إسترليني) نقدًا ومخزونًا ، في حين أن كتالوج الموسيقى الخاص به يبلغ 110.5 مليون دولار (79 مليون جنيه إسترليني).

وفي فبراير/شباط الماضي، وبعد زواج استمر 7 سنوات تقدمت سيدة الأعمال الأمريكية كيم كارداشيان ونجمة تلفزيون الواقع بدعوى لطلب الطلاق من مغني الراب كانييه ويست بعد أشهر من الحديث عن توتر العلاقة بينهما.

ووفقا لـ”سكاي نيوز” فإن ويست بعد أن ادعى أنه كان مديونا بـ 53 مليون دولار قبل ثلاث سنوات فقط، أصبح مغني الراب وقطب الموضة مليارديرا معتمدا العام الماضي بمساعدة علامته التجارية الناجحة للملابس والمدربين “Yeezy”.

ووفقا لـ”بلومبيرغ”، فإن قيمة علامة “Yeezy” التجارية التابعة لشركة West– وتتعامل مع شركة Gap وشركة Adidas العملاقة للملابس الرياضية، تبلغ 3.2 مليار دولار إلى 4.7 مليار دولار.

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة خط “Yeezy Gap ” الجديد المقرر إطلاقه في وقت لاحق من هذا الصيف، أكثر من 970 مليون دولار، ونظرا لأنه المالك الوحيد لشركة “Yeezy ” فإن الكثير من صافي ثروته الشخصية يأتي من هناك.

ونظرًا لأنه المالك الوحيد لشركة Yeezy ، فإن الكثير من صافي ثروة كاني ويست الشخصية يأتي من هناك.

وفي عام 2020، ذكرت مجلة “Forbes” أن ثروة كاني ويست، كانت تقدر قيمتها بنحو 1.3 مليار دولار بفضل امبراطوريته “Yeezy”، واعترض كاني على هذا الرقم، وقال إن ثروته تزيد على 3 مليارات دولار.

وفي وقت لاحق من ذلك العام، خلال إحدى حلقات برنامج “Nick Cannon’s Class Clas”، ادعى كاني أن صافي ثروته كان 5 مليارات دولار بعد صفقة “Gap”.

وتأتي بعض ثروته أيضا من 1.7 مليار دولار التي يكسبها من أصول إضافية، بما في ذلك استثماره الكبير في علامة Skims لزوجته السابقة كيم كارداشيان.وتأتي بعض ثروته أيضًا من 1.7 مليار دولار (1.5 مليار جنيه إسترليني) التي يكسبها من أصول إضافية، بما في ذلك استثماره الكبير في علامة Skims لزوجته السابقة التي ستصبح قريبًا.

وتشير التقارير إلى أن ثروة كاني من الغناء وأعماله الأخرى مثل الأحذية والملابس، تبلغ 1.3 مليار دولار، حيث يعتبر من أغنى الفنانين في العالم.

في أبريل/نيسان 2020، وفقًا لمجلة فوربس، قيمت صافي ثروتة كاني ويست بقيمة 1.3 مليار دولار بما يعادل 1.05 مليار جنيه إسترلينى حيث يعتبر من أغنى الفنانين في العالم.

أما بالنسبة لكيم كارداشيان فإن ثروتها تبلغ حوالي 900 مليون دولار، إلى جانب مكاسب المنشورات الدعائية التي تحصل عليها باعتبارها من أكثر الشخصيات شعبية على تطبيق إنستقرام، حيث يكلف المنشور الدعائي الواحد منها 1.2 مليون دولار.

يشار إلى أن ن مغني الراب الأمريكي كاني ويست، أعلن نيته الترشح للإنتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2020، بالإضافة إلى منصب الناطق باسم البيت الأبيض.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*