جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / بدور البراهيم تبحث عن موظفة تشتري لها الملابس والجمهور يصفها بالغرور

بدور البراهيم تبحث عن موظفة تشتري لها الملابس والجمهور يصفها بالغرور

أثارت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم الجدل من جديد بعد أن نشرت فيديو جديد طلبت فيه موظفة متخصصة تساعدها في اختيار الأزياء المناسبة لأن ذوقها صعب جداً وستكون المهمة الأساسية لهذه الموظفة هي شراء الملابس، إلا أن الجمهور تفاعل بشكل سلبي جداً مع هذا الإعلان واعتبروا أن الهدف منه هو التباهي لا أكثر.

بدور البراهيم تبحث عن موظفة لملابسها

بدور البراهيم ظهرت خلال الفيديو وأكدت أنها قررت توظيف فتاة لديها ذوق مميز في الموضة حتى أن ما يتوفر في الأسواق من قطع لا يرقى إلى ذوقها لذلك هي تعتمد على ملابس محايدة جداً، كما أوضحت أنها سوف تمنح هذه الفتاة راتب جيد ومناسب لأن ذوقها صعب جداً ويصعب إرضائها وستكون مهمة الفتاة بالكامل البحث عن القطع التي تناسبها.

طلب بدور البراهيم أثار غضب الجمهور بدرجة كبيرة بخاصة وأن البعض اعتبر أن تصرفها به الكثير من الغرور لأنها تعتبر أن السوق الحالي لا يرقى لذوقها كما أن بحثها عن فتاة تشتري لها الملابس فقط هو طلب غريب في حد ذاته، إلا أن البعض الآخر سخر من إطلالة بدور البراهيم نفسها بخاصة وأنها لم تصفف شعرها بعد، أما الفريق الثالث فاعتبر أن هدف بدور البراهيم هو إثارة الجدل ولفت الأنظار ليس إلا.

بدور البراهيم بعد خلع الحجاب

وعلى الرغم من أن بدور البراهيم لم تتعرض لمسألة الحجاب إلا أن تعليقات الجمهور لم تخلو من أسئلة حول هذا الأمر، بخاصة وأن بدور كانت قد هاجمت العديد من نجمات سناب شات بسبب الحجاب حيث أكدت أن أي مشهورة ترتدي الحجاب وتعلن توبتها فقط عندما يحترق شعرها ولا تريد الظهور به على العكس منها حيث ظهرت بكل شجاعة حتى بعد أن احترق شعرها ولم تبتعد عن الأنظار وهذا ما عرضها للكثير من النقد والهجوم.

 

خلال فيديو آخر تحدثت بدور البراهيم عن قرار خلعها الحجاب وأكدت أنها لم تكن محجبة بالأساس وكانت تضع الطرحة على رأسها فقط وتتحدي أي شخص يمكنه أن ينشر لها صورة مع حجاب شرعي صحيح إلا إذا كانت صور قديمة جداً، وأضافت أن ارتداء الحجاب حرية شخصية بالكامل ولا يجوز لأحد التدخل فيها كما هددت أي شخص يرد على حديثها بطريقة سيئة لأنها سوف تلجأ إلى القانون.

وكانت بدور البراهيم قد صدمت الجمهور قبل فترة خلال جلسة تصوير ظهرت فيها بدون حجاب مع فستان ضيق مما عرضها للكثير من الجدل في حين حاول البعض الدفاع عنها وأكدوا أنها لم تكن محجبة بالكامل لأن وضع الطرحة على الرأس مع إظهار جانب من الشعر لا يُعد حجاب.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*