الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / بدور البراهيم تهاجم نجمات السوشيال ميديا بسبب الحجاب وتهدد الجميع

بدور البراهيم تهاجم نجمات السوشيال ميديا بسبب الحجاب وتهدد الجميع

بدور البراهيم خبيرة المكياج ظهرت في فيديو وتحدثت عن بعض مشاهير سناب شات من النساء حيث ربطت بين ارتداء بعض المشاهير للحجاب وبين حرق الشعر، إلا أن الجمهور انتقد حديثها بشكل قاسي بخاصة وأنها خلعت الحجاب منذ فترة قصيرة واعتبروا أن حديثها غير لائق أبداً.

بدور البراهيم تهاجم مشاهير سناب شات

بدور البراهيم بدأت حديثها خلال الفيديو عن بعض المشهورات وارتداء الحجاب حيث أكدت أن أي مشهورة ترتدي الحجاب وتعلن توبتها فقط عندما يحترق شعرها ولا تريد الظهور به على العكس منها حيث ظهرت بكل شجاعة حتى بعد أن احترق شعرها ولم تبتعد عن الأنظار وهذا ما عرضها للكثير من النقد والهجوم.

خلال فيديو آخر تحدثت بدور البراهيم عن قرار خلعها الحجاب وأكدت أنها لم تكن محجبة بالأساس وكانت تضع الطرحة على رأسها فقط وتتحدي أي شخص يمكنه أن ينشر لها صورة مع حجاب شرعي صحيح إلا إذا كانت صور قديمة جداً، وأضافت أن ارتداء الحجاب حرية شخصية بالكامل ولا يجوز لأحد التدخل فيها كما هددت أي شخص يرد على حديثها بطريقة سيئة لأنها سوف تلجأ إلى القانون.

بدور البراهيم بعد خلع الحجاب

بدور البراهيم كانت قد صدمت الجمهور قبل فترة خلال جلسة تصوير ظهرت فيها بدون حجاب مع فستان ضيق مما عرضها للكثير من الجدل في حين حاول البعض الدفاع عنها وأكدوا أنها لم تكن محجبة بالكامل لأن وضع الطرحة على الرأس مع إظهار جانب من الشعر لا يُعد حجاب.

 

وأضافت بدور البراهيم: أنا دايماً أقول أنا حجابي مو حجاب من أول ما طلعت، ب أنا أبغى الموضوع ده، الكل يعرفه، الله يهديني، أنا من يوم ما طلعت نص شعري وقول إن حجابي مو حجاب، بس أنا ما بخلع حجابي في المولات والشوارع،  عني ما فقدت حجابي في الشوارع، وياريت الموضوع ينتهي.

من أكثر الأمور التي أثارت الجدل كانت ظهور بدور البراهيم مع شقيقها سعد في جلسة تصوير حيث نسقت إطلالتها معه واعتمد كلاً منهما على جاكيت جلد قصير إلا أنها أضافت معه قميص باللون الأبيض أما سعد فاختار بلوزة من الصوف باللون البترولي، كما لفتت بدور البراهيم الأنظار بسبب اعتمادها على شعر قصير جداً لأول مرة.

إطلالة بدور البراهيم كانت مختلفة فبجانب الشعر القصير اعتمدت على مكياج ترابي ناعم وأحمر شفاه باللون الزهري النيود مع رسمة عيون بسيطة جداً أبرزت جمالها بطريقة طبيعية لكن موجة النقد لها زادت بشكل كبير بسبب ظهورها بدون حجاب في جلسة تصوير ثانية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*