جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / ياسمين الخطيب وولدتها يخطفان الأنظار سوياً… شبه كبير يجمعهما

ياسمين الخطيب وولدتها يخطفان الأنظار سوياً… شبه كبير يجمعهما

تعتبر الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب واحدة من يقونات الجمال في الوطن العربي والتي تتجه الأنظار إليها بعد نشرها لأي صورة حديثة عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي.

والدة ياسمين الخطيب تلفت الأنظار

لكن يبدو أن الجمال صفة متوارثة في عائلة ياسمين الخطيب، إذ تصدرت كعادتها مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكن هذه المرة بسبب جمال والدتها اللبنانية.

ونشرت ياسمين جلسة تصوير جديدة لها بصحبة والدتها والتي نالت إعجاب الجميع لجمال ياسمين الموروث من والدتها، كما أكد البعض على الشبه الكبير الذي يجمعهما خاصة في لون العينين الزرقاء والبشرة الفاتحة.

ياسمين الخطيب وولدتها يخطفان الأنظار سوياً... شبه كبير يجمعهما

ياسمين الخطيب وولدتها يخطفان الأنظار سوياً... شبه كبير يجمعهما

ياسمين الخطيب وولدتها يخطفان الأنظار سوياً... شبه كبير يجمعهما

ياسمين الخطيب وولدتها يخطفان الأنظار سوياً... شبه كبير يجمعهما

معلومات عن ياسمين الخطيب

ولدت ياسمين الخطيب في الثمانينات بالقاهرة لأب مصري، وأم تركية لبنانية، والدها الناشر سيد الخطيب، وجدها المفكر عبد اللطيف ابن الخطيب مؤسس أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينات (المطبعة المصرية).

بدأت كتابة المقالات عام 2010، وكان مقالها الأول عن أوجه التشابه بين نشأة الأحزاب الشيوعية في مصر ونشأة الدولة القرمطية، لتنتظم بعد ذلك في كتابة المقالات الأسبوعية في الشأن السياسي والتشكيلي والعام، وكتبت في معظم الصحف المصرية منها الأخبار والوطن والأحرار وفيتو والدستور. ورأست تحرير القسم الاجتماعي بجريدة صوت الأمة عام 2015

وأصدرت العديد من الكتب كان أولها كان كتاب “التاريخ الدموي”، الذي تناولت فيه 5 فرق خرجت من عباءة الإسلام، ثم كتاب “قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة”، ثم كتاب “كنت في رابعة” الذي سردت به تفاصيل مغامرتها متخفية بالنقاب في اعتصام رابعة العدوية بمصر قبل فضه، وأخيراً كتاب “ولاد المرة” الذي تضمن مقالات سياسية ونسوية، وتسبب عنوانه في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأت العمل الإعلامي بأحد برامج قناة روتانا مصرية من خلال فقرة ثقافية عن أهم الكتب والجوائز الأدبية، ثم شاركت الإعلامي تامر أمين لمدة عام ونصف، تقديم حلقة أسبوعية من برنامجه “من الآخر”، إذ كانت تقدم فقرة للحديث عن المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية، كما قدمت برنامج إذاعي بعنوان “كيميت تحت الاحتلال”.

كما أثارت ياسمين الخطيب الجدل عدة مرات أهمها عند كشفها لزواجها السري من المخرج المصري خالد يوسف.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*