جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / مشاري البلام يساعد بعد وفاته في عودة مفقود كويتي غاب 25 عاماً

مشاري البلام يساعد بعد وفاته في عودة مفقود كويتي غاب 25 عاماً

يحكي جاسم محمد المواطن الكويتي وهو ابن شقيق المفقود حسن الفيلكاوي عن قصة اختفاء وعودة عمه الغريبة جداً والمرتبطة بالفنان مشاري البلام حيث يؤكد أن أخبار عمه حسن كانت قد انقطعت تماماً منذ رحلة قام بها من إلى أمريكا وانقطعت أخباره عن العائلة ولم يتوصل أحد لأخباره.

مفقود كويتي يعود بعد 25 عاماً

السيد حسن الفيلكاوي كان قد اختفى بعد سفره إلى أمريكا للدراسة هناك وذلك عام 1996 وتواصلت وقتها الأسرة مع وزارة الخارجية على أمل الوصول إلى أي معلومات عنه لكن دون جدوى، حتى اعتقدت العائلة أنه تعرض للقتل أو توفي خلال حادث ولم يتم العثور عليه لذلك حاولت الأسرة التواصل مع الإنتربول على أمل الوصول إلى أي معلومات تقودهم إليه لكن لم يصلوا إلى نتيجة ملموسة.

لكن المفاجأة كانت عندما تلقى جاسم محمد رسالة من رجل غريب يخبره أنه عمه حسن ففي البداية لم يصدق الأمر وبدأ يتحرى عنه حتى تأكد أنه عمه حسن فعلاً ليكتشف أن عمه حسن كان يعاني من فقدان الذاكرة طوال هذه السنوات لكن عادت إليه الذاكرة بعد عند رؤيته للفنان الكويتي الراحل مشاري البلام والذي جمعت بينهما صداقة قوية وذلك ليلة وفاته.

مشاري البلام يساعد على عودة مفقود

بسبب هذا الحلم بدأ السيد حسن بالبحث عن مشاري البلام حتى اكتشف أنه توفي في نهاية شهر فبراير الماضي مما ساعده على استعادة ذاكرته وبعد التواصل مع العائلة تمكن من استرجاع أوراقه الثبوتية وقدمها للسفارة الكويتية في أمريكا ومن المنتظر عودته إلى بلاده في أقرب وقت ممكن.

 

الجدير بالذكر أن وفاة مشاري البلام الفنان الكويتي القدير كانت عن عمر يناهز 48 عاماً بعد أن أصيب بعدوى فيروس كورونا وكان قد حصل على لقاح مضاد لها بعد الإصابة بـ10 أيام فقط وتعرض للعديد من المضاعفات الصحية التي أودت بحياته مما تسبب في حالة من الحزن الكبير في الوسط الفني الكويتي والخليجي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*