الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / ميس حمدان تفتح مشروعها الخاص لبيع الملابس عبر الإنترنت

ميس حمدان تفتح مشروعها الخاص لبيع الملابس عبر الإنترنت

ميس حمدان قررت أن تؤسس مشروعها الخاص بعيداً عن الفن والتمثيل، كما يفعل عدد كبير من النجوم.

ميس تتجه للأزياء

وقررت ميس حمدان أن تتجه لبيع الأزياء عبر الإنترنت “أونلاين”، إذ كشفت ميس أنها ستقوم ببيع الملابس عبر صفحة بموقع وتطبيق Instagram.

ميس والغناء الخليجي

يشار إلى أن ميس حمدان طرحت مؤخرا أغنية جديدة باللهجة الخليجية تحمل اسم “صح صح”، تعاونت خلالها مع المنتج نصر محروس.

وتعد أغنية “صح صح” هي ثاني تجارب ميس في الغناء باللهجة الخليجية بعدما قدمت سابقًا أغنية “ماريده” من ألحان ناصر الصالح.

ميس حمدان شاركت رمضان الماضي في مسلسل “ونسني”، قامت بدور الراقصة عفاف، العمل بطولة محمود الليثي، سارة درزاوي، بسنت شوقي، أحمد سلطان، من إخراج رامي رزق الله.

ميس حمدان ومسيرة فنية بدأت بالكوميديا

ميس ممثلة وفنانة كوميدية ومغنية ومقدمة برامج أردنية، ولدت في اﻹمارات العربية المتحدة في عام 1982، ودرست في كلية التجارة بجامعة القاهرة، وبعدها عملت في مجال الإعلانات وعرض الأزياء والأغاني المصورة، ثم اشتهرت من خلال البرنامج التليفزيوني الساخر CBM في عام 2003 الذي كان متخصصًا في تقديم الاسكتشات الكوميدية، ثم شاركت بعدها في عدد من المسلسلات التليفزيونية الخليجية، منها: (خارطة أم راكان، سوالف حريم، قرقيعان 3).

ميس حمدان والسينما المصرية

عملت ميس حمدان في السينما المصرية للمرة الأولى من خلال فيلم “ظرف طارق” في عام 2006 مع الفنان أحمد حلمي، واستمرت في المشاركة بعدد من الأفلام أبرزها “عمر وسلمى”،و”شارع 18″، كما شاركت في السينما السعودية من  خلال فيلم “كيف الحال”، واستمرت ميس في تقديم الدراما التليفزيونية، ومن أبرز مسلسلاتها:”المصراوية 2، صبايا 3، النار والطين، كيكا على العالي).

ميس حمدان والفوازير

عام 2013 اقتحمت ميس حمدان مجال الفوازير من خلال فوازير “مسلسليكو”، مع الفنان محمد هنيدي وعدد كبير من النجوم.

وكانت الفوازير حلقاتها منفصلة تدور حول تجسيد العديد من الشخصيات المختلفة والمشهورة تاريخيًا وفنيًا مثل شخصية السلطان سليمان وفقدانه أربعمائة دولار من القصر الخاص به، ليبدأ الشك في المحيطين به في القصر من خدم وجاري وحتى زوجته، ويأمر بتفتيش القصر للبحث عن هذه الأموال المفقودة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*