جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / محمد منير يثير الجدل ويعلن استعداده للزواج مرة أخرى لهذا السبب

محمد منير يثير الجدل ويعلن استعداده للزواج مرة أخرى لهذا السبب

أثار الفنان محمد منير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثه عن الزواج و استعداده لإقامة حفل في الأراضي الفلسطينية والدخول لها بتأشيرة من إسرائيل.

محمد منير يثير الجدل بتصريحاته

وكشف ومحمد منير في لقاء تلفزيوني له مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي استعداده للزواج من أي فتاة مطلقة، مشيراً إلى أنه يعيش دوماً قصص الحب ولكنه يفضل عدم الإعلان عنها حفاظاً على خصوصية الطرف الآخر.

ورد محمد منير مازحاً على عدم تكرار تجربة الزواج مرة أخرى قائلا:” بلاش يا لميس السؤال ده؟  لأني كل يوم بتنقل من قلب لقلب علشان كده خايف على الأجيال الجديدة علشان الطلاق بيحصل بسرعة الأولاد يشوفوا البنات في الصيف “بالمايوه” وفي الشتا يطلق عشان كده البنت بتتطلق كتير”. وأضاف: “أي بنت مطلقة أنا جاهز للجواز”.

 

وتحدث منير للمرة الأولى عن رحلته المثيرة للجدل إلى فلسطين لإقامة حفلات غنائية هناك مؤكدا أن الفن بلا وطن، وعلق: “اتعرض عليا حفلة في فلسطين، والموضوع تحت الدراسة لأني لو فكرت أروح إسرائيل يبقي لازم أروح غزة وأروح المناطق الفلسطينية .. وأنا فنان والفن ليس له وطن”.

وتابع محمد منير: ” أنا بغني بقالي 42 سنة، والناس كلها بتحبنى، ووحشتني الحفلات أوي أوي أوي”

وأوضح محمد منير أن كل أغانيه قريبة إلى قلبه قائلا :”مافيش ألبوم في حياتي نزلته إلا وحبيته مافيش حاجة في حياتي بعملها إلا عن طريق الحب في كل علاقتنا، هرد بنفس الإجابة وأقول هي الاغنية اللي لسه انتوا مسمعتهاش اللي هي لسه عندي في السر وطالما المنصف الفني نزل السوق  فخلاص علاقتي بتنقطع بالأغنية بفكر بعدها في الجديد والجديد مليان”.

محمد منير يتعرض لأزمة صحية

وتعرض الفنان محمد منير لأزمة صحية منذ أشهر نقل على أثرها للمستشفى بعد أن ظهر في حفلته التي أقامها في مايو الماضي  ولاحظ الكثيرون أن الكينج محمد منير غنى هو جالساً على مقعد، وذلك بسبب خضوعه لجراحة دقيقة في مفصل الحوض، موضحاً بنفسه لكل محبيه بأنه في طريقه للشفاء تماماً من وعكته، بعد أن أجرى عملية في مستشفى الطبي العالمي.

 

وحرص محمد منيرعلى طمأنة كل محبيه على وضعه الصحي الآن، من خلال الوقوف على كلتا قدميه من أجل إثبات أنه يتماثل الشفاء، ثم وجه الشكر لكل الأطباء الذين ساندوه و أشرفوا على علاجه خلال الفترة الماضية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*