جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / زوج نجوى كرم يكشف سبب انفصالهما

زوج نجوى كرم يكشف سبب انفصالهما

كشف المنتج السوري يوسف حرب عن أسباب انفصاله عن الفنانة نجوى كرم، مؤكداً أن الزواج بأحد المشاهير يعد امراً صعباً للغاية.

 

 

زوج نجوى كرم يكشف سبب انفصالهما

وأوضح يوسف حرب أنه لم يتحمل أضواء الشهرة وطبيعة عمل نجوي كرم خاصة أنه شخص غيور للغاية وهو ما دفعه في النهاية للانفصال، مؤكداً أنهما كان يعيشان في وقت لم يستطيعا تحمل ظروف بعضها البعض.

 

وأشار إلى أنه  ما زال يحبها ويحترمها كصديقة، متابعاً :”أنا أحب نجوى كرم كثيرا وقلبها ما زال بأمان معي، انفصالنا سببه أنه جاء وقت لم أكن على قدر هذه العلاقة، في وقت مر علينا لم تستطع نجوى الحفاظ عليا، ولا أنا قدرت أن أحافظ عليها، ولا أريد أن ألومها، خاصة وأن الزواج من فنانة أمر صعب للغاية”.

وقال يوسف حرب: “لم أستطع تحمل الأضواء والشهرة المرتبطة بها خاصة وأني شخص غيور وهي أيضا كانت تغار علي كثيرا ومن هنا قررنا الانفصال ولكن ما زالت أحبها واحترمها فهي لم تذكرني بسوء ولا أنا أذكرها بسوء، ففي كل الأحوال نحن لم نرَ من بعضنا ما يجعلنا نكره بعضنا”.

وكشف يوسف حرب عن حصول بعض الفنانين والفنانات على الجنسية الكندية بمساعدته بعد أن عرفهم على محامية قائلا :”ساعدتهم، عرفتهم على المحامية، وأرشدتهم إلى أين يمكن أن يضعوا أولادهم، منهم من وضعوا أولادهم في المدارس، ومنهم من عاشوا فترة طويلة هناك.“.

وأضاف :”الفنانين الذين حصلوا على الجنسية هم كاظم الساهر، نجوى كرم ، نوال الزغبي، راغب علامة، وزوجة وأولاد عاصي الحلاني”، مشيراً إلى أن الجنسية الكندية كانت مجهزة للفنان عمرو دياب لكنه لم ي1هب للحصول عليه وكذلك شيرين عبد الوهاب

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*