الرئيسية / عربي وعالمي / النمسا تعلن إغلاقاً شاملاً للبلاد بسبب زيادة حالات الإصابة

النمسا تعلن إغلاقاً شاملاً للبلاد بسبب زيادة حالات الإصابة

أعلنت السلطات النمساوية أنها ستقوم بالإغلاق التام على مستوى البلاد بعد زيادة حالات الإصابة بمرض فيروس كورونا COVID-19، وسيدخل الإغلاق حيز التنفيذ إعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 17 نوفمبر، وسوف يبقى الإغلاق ساريًا حتى 6 ديسمبر القادم، وسيحل محل حظر التجول الحالي من الساعة الثامنة مساءاً إلى الساعة السادسة صباحاً بالتوقيت المحلى.

وقالت الحكومة النمساوية فى بيان لها أنه يجب إغلاق جميع الأنشطة التجارية غير الأساسية، بما في ذلك الحانات والمطاعم والمقاهي، وقد تفتح الأعمال الأساسية، مثل محلات السوبر ماركت والصيدليات ومكاتب البريد ومحلات بيع الصحف ومحطات الوقود ومحلات تصليح السيارات بين الساعة السادسة صباحاً والساعة السابعة مساءاً.

وأنه لا يجوز للأشخاص مغادرة منازلهم إلا للأغراض الأساسية، مثل شراء البقالة أو العمل أو دعم الأقارب أو ممارسة الرياضة، وسيتعين على المدارس الابتدائية الانتقال إلى التعلم عن بعد، والانضمام إلى المدارس الثانوية والكليات التي بدأت التعلم عن بعد في بداية نوفمبر.

كما سيتم إغلاق المتاجر غير الأساسية ومصففي الشعر، وستفتح مدارس التلاميذ الصغار فقط لمن يحتاجون إلى رعاية أطفال أثناء فترة عمل الوالدين.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*