جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / حقيبة يد مرصَّعة بألوان العلم اللبناني

حقيبة يد مرصَّعة بألوان العلم اللبناني

حقيبةُ يدٍ صغيرةٍ مرصّعة بأحجار شواروفسكي بألوان العلم اللبناني هي المفاجأة التي أطلقتْها ماركة Okhtein المصرية المختصة بتصميم الأكسسوارات النسائية خلال مهرجان الجونة السينمائي لتكون تحيةً إلى لبنان ودعْماً للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين العاملة في “بلاد الأرز”. وتم خلال المهرجان إطلاق مزاد علني على هذه الحقيبة المميّزة تنتهي مفاعيله في العاشر من نوفمبر. وقد شاءت الشقيقتان المصريتان اللتان تقفان خلف هذه الماركة المعروفة عالمياً والتي تستقطب الكثير من المشاهير القيام بلفتةٍ تجاه لبنان وأن تدعما في الوقت نفسه المتضررين من انفجار مرفأ بيروت وقضية اللاجئين في هذا البلد الصغير. وتقول الأختان إنهما اختارتا العلم اللبناني لتثبتا للجميع أن هذه الألوان لا يمكن أن تغيب عن الخريطة العالمية، كما اختارتا الذهبيّ ليرافق هذه الألوان تعبيراً عن غلاوة لبنان على قلبهما.

وشددت الشقيقتان في بيان لهما على صفحتهما الخاصة على إنستاغرام ان الهدف من تعاونهما مع المفوضية العليا للاجئين UNHCR هو”مساعدة المفوضية على حماية أرواح اللاجئين والحفاظ على حقوقهم ومساندتهم في انتقالهم إرادياً الى بلد ثالثٍ إذا رغبوا في ذلك”.

كما أعلنتا أنهما ستخصصان جزءاً من ريع كل مجموعات الشتاء التي تطلقانها للتوعية حول موضوع اللاجئين والمهجّرين قسْراً لدعم المفوضية العليا للاجئين العاملة في لبنان وتأمين المساعدات المادية لها لتستمرّ في العمل على حماية هؤلاء وتوفير المأوى الآمِن لهم.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*