جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / مجتمع / محمد ثلاب: فقدنًا قائدًا طالما آمن بأهمية الثقافة والفنون في تطور البلاد

محمد ثلاب: فقدنًا قائدًا طالما آمن بأهمية الثقافة والفنون في تطور البلاد

نعى رئيس جمعية الكاريكاتير الكويتية محمد ثلاب بخالص الحزن والأسى، والتسليم بقضاء الله تعالى وقدره، فقيد الأمتين العربية والإسلامية، والإنسانية جمعاء الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح عن عمر يناهز الـ 91 عامًا.
وقال ثلاب في تصريح صحافي إن مآثر سموه رحمه الله لا تُعد ولا تُحصى، فقد كان قيادة عظيمة طالما آمنت بأهمية الثقافة والفنون والعلم والمعرفة في تطور البلاد ورقيها وازدهارها.
واضاف أن سمو الأمير الراحل قاد البلاد نحو التطور والتنمية والازدهار في مرحلة صعبة شهدت فيها المنطقة تحديات كبيرة واهتم ببناء الإنسان باعتباره أثمن الموارد التي يملكها الوطن وعماد نهضته وتطوره ورخائه. وكان رحمه الله  له دور كبير في دعم الشباب والارتقاء بهم . كما كان  فيه عهده إشهار جمعية الكاريكاتير الكويتية .وتطوير فن الكاريكاتير في الكويت ..حيث وصل في عهده للعالميه
واختتم ثلاب تصريحه مشيرا الى أن جمعية الكاريكاتير الكويتية إذ تنعى نفسها والأسرة الثقافية في الفقيد الراحل فإنها في الوقت نفسه تؤكد أن سجل عطاء سموه الحافل، سيبقى مثلا ورمزا وشاهدا لمسيرة حكيم كبير، سخر كل إمكاناته وطاقاته وقدراته لصالح المسيرة الثقافية لوطنه الكويت، ونسأل الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته (إنا لله وإنا إليه راجعون).

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*