الرئيسية / محليات / الوزير الجاسم: تشديد الرقابة على الأسواق الموازية..وتطبيق اللوائح على المخالفين

الوزير الجاسم: تشديد الرقابة على الأسواق الموازية..وتطبيق اللوائح على المخالفين

أكد وزير الدولة لشؤون البلدية م.وليد الجاسم، بأنه وجه القائمين على الجهاز التنفيذي للعمل على مدار الساعة وتشديد الرقابة على الأسواق الموازيه والتي تعمل خلال الفترة المسموح بها ورصد أية مخالفات والتعامل معها بالقانون وتطبيق كافة اللوائح المنظمة لعمل هذه الأسواق والالتزام ببرنامج المواعيد.

وقال م. الجاسم في تصريح خاص لـ«الأنباء»، خلال الجولة التفقدية لمنطقة حولي برفقة مدير عام البلدية م. احمد المتفوحي، أنها تأتي في إطار الجولات الميدانية المستمرة والتي تهدف للتأكد من سير العمل المناط بالبلدية وتطبيق قرارات وتوجهات مجلس الوزراء إضافة إلى تحفيز الكوادر الوطنية المتواجدة في الميدان، مشيرا إلى أن الجولة شملت أحد مراكز النظافة في المنطقة حيث تم تفقد سير العمل بها ومدى التزام الأسواق المركزية والمحلات المسموح لها بالعمل باللوائح المنظمة والالتزام بالإشتراطات الصحية والاحترازية الكفيلة بالوقاية من فيروس «كورونا المستجد» مع الالتزام بالشروط والتعليمات التي تصدر تباعا من وزارة الصحة وذلك بهدف دعم جهود مؤسسات الدولة في مواجهة هذه الجائحة.

وذكر م. الجاسم أن منطقة حولي وإن كانت ضمن المناطق المعزولة فالبلدية تقوم بجميع أعمالها سواء كانت أعمال نظافة أو الرقابة والمتابعة لجميع القرارات والاشتراطات الصادره بشأن الصحة العامة.

وأعرب عن شكره وتقديره لفرق البلدية العاملة في الميدان والذين يؤدون عملهم في أجواء صعبة تستدعي منهم ضرورة اليقظة والحذر بالإضافة إلى التعامل مع المخالفات بالقانون.

واضاف بأنه تم الاستماع إلى ملاحظات ومقترحات العاملين بهدف الارتقاء بآلية العمل للمحافظة على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

واشاد م. الجاسم بالدور الكبير الذي تلعبه الأسواق الموازية في هذه المرحلة إلى جانب الجمعيات التعاونية والتي ساهمت بتلبية حاجات المواطنين والمقيمين من الغذاء في ضوء الإجراءات الاحترازية الضرورية والالتزام بالاشتراطات الصحية والوقائية ضمانا لسلامة الجميع.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*