جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / سعر ماني الجديد يثير اهتمام ريال مدريد

سعر ماني الجديد يثير اهتمام ريال مدريد

كشفت تقارير صحافية إسبانية، أن نادي ريال مدريد لا يزال يضع نجم ليفربول ساديو ماني، على جدول أعماله في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.
وفقاً لموقع ديفنسا سنترال الإسباني، فإن مكاتب سانتياغو برنابيو تتوقع انخفاض أسعار اللاعبين بشكل كبير في الصيف المقبل، بسبب الأزمة الصحية الناتجة عن وباء فيروس كورونا.
وأوضح الموقع أنه من بين اللاعبين الذين ستنخفض أسعارهم والمطلوب بشدة في ريال مدريد، اللاعب ماني أيقونة ليفربول الذي قد ينخفض سعره من 200 مليون يورو في الصيف الماضي إلى 85-90 مليون يورو في الصيف المقبل.
وستنخفض أسعار النقل بشكل كبير بسبب أزمة كورونا، وعلى وجه التحديد أقل بنسبة 28%، وفقاً لدراسة أجراها المركز الدولي للدراسات الرياضية.
وكشفت الصحافة الإنجليزية في منتصف مارس (آذار) الماضي، أن ساديو ماني سيكون أولوية زين الدين زيدان، لإنعاش الخط الهجومي للملكي في الموسم المقبل.
وخاض ماني 161 مباراة رسمية مع ليفربول، وسجل 77 هدفاً، ولديه 34 تمريرة حاسمة، وفي المواسم الأخيرة كان مستواه وانسجامه مع روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح أمراً ضرورياً، لإعادة الليفر لمنصات التتويج بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*