جديد الحقيقة
الرئيسية / عربي وعالمي / روسيا: 57 إصابة جديدة بكورونا

روسيا: 57 إصابة جديدة بكورونا

أعلن مقر عمليات مكافحة فيروس كورونا المستجد في روسيا، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 57 إصابة جديدة بكورونا في البلاد في 14 منطقة خلال الـ24 ساعة الماضية، كما تم تسجيل 28 إصابة جديدة بالفيروس التاجي في موسكو خلال الـ24 ساعة الماضية.
ووفقاً لما ذكرته، وكالة “سبوتنيك” الروسية، فإن عدد المصابين بالفيروس ارتفع في عموم روسيا إلى 495 حالة، بينما تعافي 5 أشخاص وخروجوا من المستشفى، ليصبح عدد حصيلة المتعافين 22 حالة.
وأكد مصدر في مقر العمليات، أن جميع الأشخاص الذين أظهرت الاختبارات الأولية إصابتهم بفيروس كورونا سيتلقون الرعاية الطبية اللازمة كما سيتم إجراء اختبار ثانٍ في موسكو”.
ويشار إلى أن الحكومة الروسية خصصت 8.8 مليار روبل ( نحو 108.9 مليون دولار) لبناء 16 مركزا لعلاج الأمراض المعدية المخصصة للعسكريين.
وأعلنت الهيئة الفدرالية الروسية لحماية حقوق المستهلك، اليوم الثلاثاء، أن أكثر من 93 ألف شخص في روسيا يخضعون للإشراف الطبي بسبب الاشتباه في الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
وكانت منظمة الصحة العالمية قد أعلنت يوم 11 مارس (آذار) 2020 أن تفشي وباء كورونا المستجد يعتبر جائحة عالمية، حيث تجاوز عدد الوفيات بسبب الفيروس القاتل عتبة الـ 16500 شخص.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*