جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / ليفربول يسعى لفك نحسه أمام مانشستر يونايتد.. الليلة

ليفربول يسعى لفك نحسه أمام مانشستر يونايتد.. الليلة

يواجه نادي ليفربول فريق مانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد، في قمة مباريات الجولة 23 من “البريميرليغ”، في ظل سعي “الريدز” وراء البحث عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب منذ عام 1990.
يدخل ليفربول مباراة اليوم محتلاً المركز الأول بجدارة برصيد 61 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز 5 برصيد 34 نقطة، حيث يتطلع “الشياطين الحمر” لدخول المربع الذهبي، وإيقاف سلسلة اللاهزيمة لمتصدر “البريميرليغ”.
ويدخل ليفربول مباراة اليوم برقم قياسي، حيث لم يتعرض لأي هزيمة على ملعبه في الدوري الإنجليزي لمدة 1000 يوم، وترجع الهزيمة الأخيرة للفريق في أنفيلد إلى 23 أبريل 2017 أمام كريستال بالاس 1-2، والتي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 34 في موسم 2016-2017.
ويمتلك مانشستر يونايتد رقماً مميزاً، كونه الفريق الوحيد الذي لم يخسر من “الريدز” هذا الموسم، حيث حقق الفريق 20 انتصاراً، وتعادل مرة واحدة جاءت ضد “الشياطين” في الدور الأول على ملعب أولد ترافورد.
ويقود ليفربول القوة الضاربة بقيادة الثلاثي الناري محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، بينما يغيب ديان لوفرين ونابي كيتا وجيمس ميلنر، فيما يقترب فابينيو وجويل ماتيب من المشاركة بعد تعافيهما من الإصابات الطويلة التي تعرض لها الثنائي أواخر العام الماضي، فيما ينتظر تاكومي مينامينو أول مشاركة له في الدوري الممتاز.
في المقابل يدخل مانشستر يونايتد المباراة وسط شكوك حول مشاركة ماركوس راشفورد بسبب إصابة في الظهر تعرض لها خلال مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام وولفرهامبتون.
وتحوم الشكوك أيضاً حول مشاركة لوك شو الظهير الأيسر بسبب عدم تعافيه الكامل من إصابة في الركبة، كما سيغيب كل من بول بوغبا، سكوت مكتوميناي، ماركوس روخو، أكسل توانزيبي، وإريك بايلي عن اللقاء لإصابات مختلفة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*