جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / نائب مدير «هيئة الصناعة»: الكويت حريصة على دعم مؤسسات العمل العربي المشترك

نائب مدير «هيئة الصناعة»: الكويت حريصة على دعم مؤسسات العمل العربي المشترك

أكد نائب المدير العام للشؤون الادارية والمالية في الهيئة العامة للصناعة الكويتية المهندس عبدالله السهلي اليوم الاربعاء ان الكويت حريصة على دعم مؤسسات العمل العربي المشترك لاسيما في قطاع الصناعة الذي يشكل رافعة للتنمية المستدامة.
وقال السهلي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش مشاركته في اعمال الدورة ال56 للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين والتي اختتمت أعمالها بمدينة طنجة المغربية ان التزام الكويت بالعمل العربي المشترك “نابع من ايمان قيادتنا الرشيدة بالتكامل بين الدول العربية”.
واشار في هذا السياق الى دعم الكويت لاعمال المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين بوصفها احدى مؤسسات العمل العربي المشترك الهادفة الى تحقيق التكامل الصناعي بين الدول العربية.
ولفت الى المشاركة الكويتية الوازنة في مختلف هياكل وأنشطة المنظمة فضلا عن رئاستها لمجلسها الوزاري نظرا لأن المنظمة تعكس تطلعات الدول العرببة في تحقيق التنمية الصناعية.
وناقش المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين في دورته ال56 والتي انعقدت على مدى يومين عددا من الموضوعات المرتبطة بتطوير قطاع الصناعة في الدول العربية وذلك بحضور وفود الدول الاعضاء من بينها وفد الكويت الذي ترأسه السهلي.
كما اعتمد المجلس مجموعة من القرارات الرامية الى تعزيز التكامل والتنسيق الصناعي بين الدول العربية والنهوض بالقطاع الصناعي بما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*