جديد الحقيقة
الرئيسية / برلمان / مرزوق الغانم: صحة صاحب السمو على ما يرام وهو في أحسن حال.. ودور الانعقاد المقبل الثلاثاء 29 اكتوبر

مرزوق الغانم: صحة صاحب السمو على ما يرام وهو في أحسن حال.. ودور الانعقاد المقبل الثلاثاء 29 اكتوبر

قال رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم ان بدء دور الانعقاد المقبل سيكون في الـ 29 من اكتوبر المقبل وذلك بعد أخذ موافقة حضرة صاحب السمو امير البلاد مجددا التأكيد على ان صحة سموه على مايرام وانه سيعود الى البلاد فور انتهاء فترة راحته ونقاهته.

وأضاف الغانم في تصريح صحفي بمجلس الأمة اليوم “ثلاث نقاط سوف أوصلها لكم الأولى بفضل الله سبحانه وتعالى صحة صاحب السمو على ما يرام وفي أحسن حال كما رأيتموه، وأبلغني تحياته إلى كافة أبناء الشعب الكويتي وكذلك أبلغت سموه تحيات ودعوات كل الشعب الكويتي”.

وقال “كل من حوله يطالب سموه بألا يستعجل بقطع إجازته لأنه يحتاج إلى مزيد من الراحة وإن شاء الله بعد إنتهاء فترة راحته ونقاهته يعود إلى البلاد سالما معافا مشافى بإذن الله”.

وأضاف الغانم” الأمر الآخر هو ما يتعلق ببداية دور الانعقاد فتم الاتفاق والتأكيد بعد أخذ موافقة صاحب السمو على أن يكون افتتاح دور الانعقاد ان شاء الله يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر المقبل”.

وفي ختام تصريحه ذكر الغانم انه سيتوجه اليوم الى كازاخستان للمشاركة في الاجتماع الرابع لرؤساء البرلمانات الأوروبية – الآسيوية مبينا انه من أهم المؤتمرات التي تسبق مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي وذلك للتنسيق مع المجاميع الجيو سياسية المختلفة بخصوص ما سيتم طرحه في المؤتمر الدولي المقبل.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*