جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / التأمينات استقبلت 832 ألف مراجع خلال النصف الأول من 2019، و12 ألف خدمة قُدمت عبر موقع المؤسسة الإلكتروني

التأمينات استقبلت 832 ألف مراجع خلال النصف الأول من 2019، و12 ألف خدمة قُدمت عبر موقع المؤسسة الإلكتروني

أكدت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حرصها الدائم على تطوير الخدمات التي تقدمها لمراجعيها بالإضافة إلى تطوير الخدمات الإلكترونية التي من شأنها توفير الوقت والجهد، وسعياً منها لتقديم أفضل الخدمات بما يصب في مصلحة المراجعين، فإنها التزمت بتعزيز الاستراتيجية التوسعية وذلك عبر افتتاح فرع لها كل سنة في محافظات دولة الكويت خلال الأربع سنوات الماضية.

وكشفت المؤسسة أن اجمالي عدد المراجعين الذين استقبلتهم منذ بداية عام 2019 وحتى نهاية شهر يونيو الماضي بلغ (832 ألف) مراجع، حيث استقبلت إدارة الخدمة التأمينية في المبنى الرئيسي وفروع المؤسسة المنتشرة بمحافظات دولة الكويت (410 ألف مراجع)، وبلغت استفسارات الخدمة الهاتفية التي استقبلتها (150 ألف) استفسار.

كما بلغ عدد المراجعين بإدارات المؤسسة الأخرى أكثر من (260 ألف) مراجع، منها الحالات التي صرف لها تعويض ضد البطالة وأصحاب الاعمال الذين سددوا اشتراكاتهم الشهرية من القطاع الأهلي.

أما بالنسبة للخدمات الالكترونية التي تقدمها المؤسسة عبر موقعها الرسمي كطلبات صرف معاش مقدم والدفع الالكتروني لأصحاب الأعمال بالقطاع الأهلي والشهادات الالكترونية فقد بلغت أكثر من (12 ألف) معاملة.

وفي السياق ذاته أشادت المؤسسة بالدور الذي يقوم به موظفيها وحرصهم المستمر على أداء عملهم بتميز واتقان، وهو ما يدل على تفاني الموظفين في انجاز المهام الموكلة إليهم والذي ساهم في استمرار المؤسسة لتبقى صرحاً يقتدى به.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*