الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / #فجر_السعيد تكشف عن رفع قضية ضدها من قبل #بلقيس_فتحي @AlsaeedFajer @BalqeesFathi

#فجر_السعيد تكشف عن رفع قضية ضدها من قبل #بلقيس_فتحي @AlsaeedFajer @BalqeesFathi

كشفت المذيعة الكويتية فجر السعيد أن النجمة الإمارتية بلقيس فتحي قد رفعت ضدها دعوى قضائية في الكويت موضحة أنها ستذهب للنيابة، دون الكشف عن أي تفاصيل حول الدعوى، وغردت عبر صفحتها في تويتر قائلة: ” المطربة اللي صارت حسب كلامها إماراتية رافعة علي قضية في بلدي الكويت”.

كما سخرت فجر السعيد من بلقيس وأصالة وماجد المهندس من خلال نشرها فيديو من حلقتها الجديدة ببرنامجها “هنا الكويت”، وعلقت قائلة: “طيب ممكن بلقيس بنت المطرب اليمني احمد فتحي والمطرب السعودي ماجد المهندس والمطربة البحرينية أصالة يتجمعون مع بعض ويغنون خليجنا واحد عشان يعيشون معانا الجو الخليجي وإلا ما يصير”.

وكانت الحرب قد اشتعلت بين بلقيس وفجر السعيد، بعد أن هاجمت الأخيرة الموسيقار أحمد فتحي والد بلقيس، لأنه اعتبر نفسه ملك العود وليس الفنان السعودي عبادي الجوهر، وقالت خلال برنامجها: “استريح مالك دخل بعبادي، أنت بارع وتجيد العزف وابنتك تجيد الغناء، وهي أصبحت إماراتية وإن شاء الله تصبح مثلها ولكن لو جمعناكما معاً فإنكما لا تساويان وتر واحد من عود الجوهر”.

وهذا الهجوم دفع بلقيس لتدافع عن والدها خلال حفل مشترك لهما إذ قبلت يده أمام الجمهور وقالت له: “لا عاش ولا كان اللي يغلط عليك يا أبي”.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*