جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / #يوفنتوس يوضح حقيقة التعاقد مع #غوارديولا

#يوفنتوس يوضح حقيقة التعاقد مع #غوارديولا

نفى نادي يوفنتوس عبر مديره الرياضي، فابيو باراتيشي، الأخبار التي أكدت أن بيب غوارديولا هو المدير الفني المقبل للفريق الأول لكرة القدم، متحدثاً عن خطة النادي للموسم المقبل.

وظهر براتيشي في تصريحات نقلتها صحيفة كالتشيو ميركاتو، حسب أوليه عربية، اليوم الأحد، نافياً جميع الشائعات: “نحن في عالم غريب حقاً، لم نتواصل من الأساس مع غوارديولا من أجل تولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، لديه عقد مع فريق مانشستر سيتي، هذا هو عالمنا مليء بالشائعات ويجب أن نتقبل ذلك”.

وانتقل للحديث عن المدرب القادم خلفا لأليغري موضحاً: “لدينا خطة واضحة حول المدرب القادم للبيانكونيري، لكن يجب علينا أن ننتظر نهاية كافة البطولات الخاصة بهذا الموسم احتراماً للجميع”.

أما عن مستقبل ديبالا مع الفريق، فكانت إجابته واضحة: “إنه لاعب عظيم حقاً، إنه لاعبنا ونحن متمسكون باستمراره مع الفريق، إنه في صفوف الفريق منذ أربع سنوات ماضية مقدما مستوى رائع مع يوفنتوس، لقد جددنا عقد اللاعب مع البيانكونيري”.

واختتم باراتيشي تصريحاته بالحديث عن ميركاتو الفريق: “ليس لدينا أن نقوم بثورة كبيرة في الفريق، علينا فقط أن نستمر في بناء الفريق لتكوين فريق أقوى خلال الموسم المقبل، ننتظر طلبات المدرب القادم”.

ورحل أليغري عن قيادة يوفنتوس مع نهاية الموسم الحالي بعد استمراره لمدة خمس سنوات ناجحة مع “البيانكونيري” محققاً لقب الدوري خمس مرات متتالية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*